مثير.. مصالح أمن وجدة تلقي القبض على شاب يضاجع “دمية جنسية”

اعتقلت عناصر أمنية بمدينة وجدة، أخيرا، شابا بعدما ضبطته في حالة تلبس أثناء ممارسته الجنس رفقة دمية جنسية٬ والتي نفت مصادر رسمية وإعلامية تواجدها بالمغرب.

ونقلت مصادر عن موقع “وجدة الرسمية”، أن عناصر الأمن بالمدينة، أوقفت شابا السبت وتم إيداعه بأحد مراكز الشرطة بمدينة وجدة٬ قصد التحقيق معه٬ فيما تم حجز الدمية الجنسية. إلى حين معرفة جميع المعلومات حول كيفية وصول هذه الدمية إلى مدينة وجدة الحدودية وثمنها.

وألهبت أخبار مزعومة عن بيع دمى جنسية قابلة للنفخ في بعض أسواق مدينة الدار البيضاء، شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب، ما دفع الشرطة لمداهمة بعض الاماكن بحثا عنها، من دون ان تجد اثرا لها.

وانتشرت إشاعة بيع دمى جنسية أنثوية قابلة للنفخ في بعض المواقع المحلية وعلى فيسبوك، حيث تبادل المغاربة بشكل واسع خبر بيع هذه الدمى القادمة من الصين في سوق “درب عمر” أحد أشهر أسواق العاصمة الاقتصادية الذي يشتغل فيه الكثير من التجار الصينيين.

وقد تناقل الرجال المغاربة الخبر مرفوقا بصور كثيرة لدمى من السيليكون مأخوذة من الأنترنت، تبدو ممتلئة الجسم وبحجم امرأة، وهي ترتدي ملابس داخلية مثيرة وفي أوضاع جنسية مختلفة، إضافة لفيديوهات تشرح طريقة استعمالها.

وليس هناك قانون خاص يحظر هذه الدمى أو ما شابهها لكن الفصل 483 من القانون الجنائي يعاقب بالسجن والغرامة على “الإخلال العلني بالحياء العام”.

وقد تم الحكم في أبريل 2012 على شاب مغربي في مدينة الدار البيضاء وفق هذا الفصل، حيث سجن لثمانية أشهر ودفع غرامة 900 يورو بسبب ترويجه لمنتجات جنسية أدخلها للمغرب بطريقة سرية.

اليومي  الصحفي

التعليقات مغلقة.