رئيس لجنة الإعلام و التواصل بنادي الرجاء يطرد بشكل تعسفي من طرف حسبان

ko

آش واقع-المهدي اسميكو

منع رئيس لجنة الإعلام و التواصل بالرجاء الرياضي البيضاوي من الدخول إلى مقر عمله بإدارة النادي بالوازيس ، بداعي أنه تم الإستغناء عليه من طرف رئيس الفريق سعيد حسبان .
و عبر الزميل محمد بلعودي عن حزنه بتدوينة مؤثرة حيث قال :

أعلن بكل أسف فك ارتباطي رسميا بنادي الرجاء الرياضي اليوم الثلاثاء، بعد منعي من ولوج مقر العمل بإدارة النادي بالوازيس، في قرار تعسفي من رئيس النادي.
حسبان كعادته أخلف الموعد وأخل بالاتفاق والوعد الذي قطعه على نفسه بعد جلسة تفاهم جمعتني به الخميس الماضي، واتفقنا خلالها على انهاء التعاقد بشكل ودي، ومنحي ورقة لضمان حقوقي المالية عبر اللجوء إلى الجامعة او المحكمة، ما دام على حد قوله” ما غادي اخلص حتى حاجة من جيبو”، وفي الأول والأخير الرجاء هو من سيؤدي مستحقاتي.
و أضاف بلعودي : أغادر منصبي مسؤولا عن الإعلام والتواصل بالرجاء وكلي فخر واعتزاز بما انجزته رفقة أعضاء اللجنة، ولا يسعني إلا أن اقدم شكري وامتناني لكل مكونات نادي الرجاء من جمهور واداريين ولاعبين بالاضافة إلى جميع الزملاء الصحافيين لما قدموه لنا من دعم ومساندة للنجاح في عملنا.

و يذكر أن حسبان أقدم على تخفيض أجور الموظفين ، كوسيلة منه لمحاربة الأزمة المالية التي يمر منها الفريق حاليا ، في حين أصبح الطرد يهدد كل المستخدمين بالنادي .

التعليقات مغلقة.