“رضى البرادي” يخرج عن صمته و يعلق على اتهامه بتصوير سعد لمجرد اثناء الاعتقال : انا طرف في القضية…. التفاصيل

نشر مدير أعمال سعد المجرد، رضا البرادي، في صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”أمس الثلاثاء وهي عبارة عن صورة توضيحية نشرها فيسبوكيون لمقارنة أعلى حاجبي البرادي وملتقط الصورة الذي ظهر من خلال المرآة الداخلية للسيارة يوم إعتقال سعد متهمينه بتصويرسعد أثناء خروجه مصفد اليدين ما إعتبره البعض خيانة للصداقة التي كانت تجمعهما. .

ورافق البرادي الصورة المعلومة، برد قوي وقاسي على مروجي الصورة يقول فيه،”أولا وآخر مرة غنتكلم فالموضوع من أجل التوضيح .. ولا أخاف في ذاك لومة لائم .. أولا أنا طرف فالقضية من خلال علاقتي بسعد ولا يحق لي الإدلاء بتصاريح و كثرة الثرثرة فالموضوع بحكم أن الشرطة أخذت أقوالي أي كنتعتبر ممن ذكرت أسماءهم في المحاضر و لازم نلتزم الصمت لأن هناك مسطرة جارية .. ثانيا لناس لي تقول أنني من أخد الصورة كنجاوبهم كفاكم هراءا و باراكا من التخربيق و الاستهتار .. كيف يعقل أنني أخدت الصورة وأنا فداك الوقت كنت مع الشرطة داخل الفندق أستقصي الأمر بحكم أنني لم أحضر الوقائع وأنا من أدلى بجواز السفر ديالي طوعا لشرطة بحكم المهمة ديالي مع الفنان .. وأخيرا أقول .. اتقوا الله في أنفسكم و فينا.. “هاشتاغ” #واثق”.

يذكر أن الخبر بريس حاول الإتصال برضا للإستفسار حول بعض تفاصيل القضية إلا أنه تكتم عن الإدلاء بأي تصريح مبررا ذلك أن هناك مسطرة جارية في الموضوع.

 

unnamed-1-4

التعليقات مغلقة.