تامر حسني يوجه رسالة شكر لنفسه عبر صورة قديمة له.

medium_2016-11-21-f2a6cef46d

أش واقع ؟ سارة اسميكو

نشرالفنان تامر حسني عبر حسابه عالفايسبوك الصورة التي تم تداولها مؤخرا من طرف عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، و التي ظهر فيها ب”لوك” غريب، أثار به سخرية النشطاء، خاصة الملابس التي كان يرتديها، إلى جانب طريقة تسريح شعره، وجسده النحيف.ووجه من خلالها شكر خاص لتامر الشاب البسيط الذي أصر على تحقيق حلمه ليصل لما وصل إليه.
وكتب تامر: “من يومين نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة، في الحقيقة أنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم”.
وتابع: “وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله أنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أن لا يوجد مستحيل”.
واستكمل: “الذي يريد أن يسخر على الولد الذي في الصورة سأقول يا رب تنجح مثله، أنا فخور بالصورة هذه واليوم أقول لهذا الولد الصغير أنت رجل لأنك حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، كما أنك عملت أعمال بها شقاء كثير وتعب لكي تصرف على أهلك من وأنت في هذه السن”.
واختتم توجيه شكر لنفسه كاتبا: “شكراً يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني”.

التعليقات مغلقة.