لانس الفرنسي يفوز وديا على الدفاع الحسني الجديدي

dhj

آش واقع الرياضية-المهدي اسميكو

تغلب نادي لانس الفرنسي المنتمي ل”ليغ 2″ على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

و سجل الدفاع الجديدي هدف السبق بواسطة القائد زكرياء حدراف في الدقيقة الــ13، قبل يعدل الكفة للنادي الفرنسي اللاعب كلورنيديس في الدقيقة الــ21 ، و بعدها بـ5 دقائق أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني للانس ، وفي الدقيقة 60 اسطاد الفرنسيون ضربة جزاء أسكنها بنجاح اللاعب سيبوفانزا في شباك الدكاليين ، قبل أن يقلص الفارق لأصحاب الأرض اللاعب الواعد منير سفري في الدقيقة 75 ،حيث ختم اللاعب الفرنسي لوبيز مسلسل التهديف بهدف جميل في الدقيقة 77 لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بحصة 4-2 لصالح الضيوف .

 و شهد اللقاء تكريم فتيات الدفاع الحسني الجديدي لكرة الطائرة بعد عودتهم من البطولة العربية للعبة بالمدالية البرونزية بإحتلالهم الرتبة الثالثة ، كما عرفت المقابلة فقرة فنية أحياها الفنان الشعبي عبدالله الداودي .

يذكر أن هذه المباراة عرفت مشاركة جميع لاعبي نادي لانس الأساسيين في أوقات متفرقة من اللقاء، في وقت شهدت فيه تألق القائد زكرياء حدراف من جانب الدفاع الجديدي. 

التعليقات مغلقة.