ديل تكشف عن منتجها الجديد Canvas 27

هشام فتوي | آش واقع

كشفت شركة ديل Dell عن منتجها الجديد المسمى Canvas 27، والذي يعتبر شاشة من قياس 27 إنش مضادة للتوهج بدقة QHD العاملة بالاعتماد على حواسيب نظام التشغيل ويندوز 100، وذلك على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ويعتبر منتج Canvas بمثابة ملحق إضافي، من قياس 27 إنش بدقة QHD 2560×1440 بيكسل وبوزن 18.5 باوند، مناسباً لبعض المستخدمين أمثال الفنانين والمهندسين المعماريين والرسامين وصانعي المحتوى الفيديوي وبسعر يصل إلى 1800 دولار أمريكي مقارنة بسعر حاسب Surface Studio البالغ 3000 دولار أمريكي.

وتتواجد بعض العوامل الهامة التي يمكن تميزها ضمن منتج Canvas الضخم من الناحية الحجمية، حيث انه على العكس من حاسب مايكروسوفت Studio فإن Canvas ليس حاسب يمكنه العمل بمفرده من فئة الكل في واحد، بل انه أقرب ما يكون إلى حواسيب Wacom اللوحية الكبيرة.

ويعد هذا المنتج أقرب إلى مجرد شاشة عرض تفاعلية تعمل باللمس مصممة للاقتران بغيرها من شاشات العرض الكبيرة، ويمكن للمستخدم استعمالها والرسم عليها من خلال قلم إلكتروني خاص، والتنقل والملاحة عبر الإيماءات اللمسية، والتحكم بالأشياء عن طريق قرص دوار يسمى Totem.

 

التعليقات مغلقة.