آسفي: إحتفالية شهرية بمناسبة مرور سنة على تأسيس مجموعة Safiots Family
M5znUpload
M5znUpload

آسفي: إحتفالية شهرية بمناسبة مرور سنة على تأسيس مجموعة Safiots Family

/ نشر في 6 فبراير 2017 - 11:03 م

آش واقع-إكرام بختالي

M5znUpload

تنظم مجموعة “Safiots Family” إحتفالية شهرية، بفضاءات مختلفة بمدينة آسفي، وذلك إحتفالا بمرور سنة كاملة على تأسيس المجموعة، حيث سيشهد برنامج الإحتفالية تقديم أنشطة ثقافية، فنية وتحسيسية متنوعة، تجعل من هذه المناسبة فرصة سانحة لخلق جو من الفرحة يخفف من الآلام الساكنة ويزرع البسمة على وجههم.

وقد إنطلقت فعاليات الإحتفالية يوم 5 فبراير بإلتام حوالي 300 عضو (ة)، من مختلف الفئات العمرية، أمام باب دار السلطان، لإطلاق النشاط الأول للبرنامج الذي عرف حمل شعار المجموعة، “Nous sommes les Safiots”، عازمين من خلاله على رفع مشعل حاضرة المحيط بعيدا عن طريق وضع برنامج متنوع وغني للسنة المقبلة.

وستحتضن مدينة الثقافة والفنون، يوم الأحد 12 فبراير، حفل فني وتكريم لبعض الفعاليات بالمدينة وذلك في إطار التحفيز والتعريف بالطاقات الآسفية، وستشهد فقرات الحفل تقديم المجموعة وعرض الإنجازات التي قامت بها خلال السنة الفارطة.

كما سيعرف البرنامج يومي 16 و17 فبراير تنظيم حملة النظافة ورسم على الجداريات بمستوصف حي الكورس، وفي اليوم المُوالي ستنظم المجموعة، بشراكة مع جمعية أطباق وأذواق أم أروى للتنمية ومندوبية وزارة الصحة، قافلة طبية متعددة التخصصات، وسيدل ستار الإحتفالية بإقامة حفل كبير بالمسبح البلدي.

وتجدر الإشارة أن مجموعة “Safiots Family” خرجت للعالم الواقعي خلال السنة الفارطة وإستطعت أن تضم 2600 عضو(ة) إجتمعوا على فعل الخير وبفضل تطوعهم وتضحياتهم ساهموا في تنمية المجموعة وضمان إشعاعها، وفي الآخير تمكنت المجموعة من خلق فضاء شبابي لتقاسم الأفكار والتجارب وزرع قيم الأخوة والتعاون.