مقاطعة سيدي عثمان مولاي رشيد تحتفي بالموظفين الذي اشتغلوا و واكبوا نجاح الايام البيئية
M5znUpload
M5znUpload

مقاطعة سيدي عثمان مولاي رشيد تحتفي بالموظفين الذي اشتغلوا و واكبوا نجاح الايام البيئية

/ نشر في 19 فبراير 2017 - 5:12 م

 

M5znUpload

نظم مجلس مقاطعة سيدي عثمان بعمالة مقاطعات مولاي رشيد،يوم السبت 18 فبراير 2017 مساء بنادي الفروسية التابع لنفس العمالة،حفل عشاء متميز على شرف الموظفين الذي اشتغلوا و واكبوا نجاح الايام البيئية الاولى للمقاطعة التي من بين أهدافها نشر ثقافة المحافظة على البيئة و اشراك المجتمع المدني المحلي في التنمية البيئية.
وقد عبر كل من رئيس المجلس السيد محمد معايط و نائبه الاول السيد عبد الاله فراخ و النائب الثاني للرئيس السيد عبدالكبير عيشي عن شكرهم للموظفين و اعترافهم بالمجهودات الجبارة و الكبيرة و العمل المتميز و الإبداع الجيد والتضحية بأوقاتهم و عطلهم لانجاح هذه النسخة الاولى.
وقد تخلل هذا الحفل شهادات بعض الموظفين،الذين أثنوا على العمل التشاركي الدي نهجته المقاطعة وعن العمل الميداني الى جانب الجمعيات و كذلك الاشارة الى الاريحية في التعامل معهم كأصدقاء،وهذا كان له دافع كبير في الانخراط الكلي والتضحية في جميع مشاريع و اوراش المقاطعة.
تجدر الاشارة حسب كلمة المتدخلين، إلى أن المكتب المسير للمقاطعة بحث و درس في لقاءه الاخير كيفية تحفيز الموظفين،بناء على القوانين و المذكرات و المساطير. و وعد جميع موظفي المقاطعة بالخير في المستقبل القريب.
وقد صاحب هذا الحفل منذ بدايته نغمات على آلة العود عزفها أحد أبناء ساكنة مقاطعة سيدي عثمان.