توقيف عصابة اجرامية بمراكش

اش واقع / نجيب الزكراوي
‎تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة 03 مارس 2017 ، من إيقاف خمسة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية.
‎و قد جرى إيقاف المشتبه بهم في عمليتين متفرقتين، بكل من مدينة مراكش ودوار “محيلة” بجماعة أولاد حسون، وأن هذين التدخلين الأمنيين شاركت فيهما عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش وعناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مدعومة بعناصر من المجموعة الجهوية للتدخل التابعة لولاية أمن مراكش .
‎”عمليات الحجز، المنجزة بمستودعات ومنازل المشتبه بهم بدوار “محيلة” الذي يبعد بحوالي 30 كيلومترا عن مدينة مراكش، أسفرت عن حجز 3500 لتر من مسكر “ماء الحياة” (مَاحيَا)، و25 كيلوغراما و750 غراما من مخدر “ورق الكيف”، وصفيحة من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدرته مصادرنا بأزيد من 370مليون سنتيم. ،
‎و قد اصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا اشارت فيه لجميع المعطيات السابقة كما اعلنت انه قد جرى الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لإيقاف جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

التعليقات مغلقة.