ثانوية بئر أنزران تنظم دوري للمناظرات

 

في إطار برنامج صوت الشباب المغربي بلغ “دوري المناظرات” الذي ينظمه نادي المناظرات بثانوية بئر أنزران التاهيلية نصف النهائي الذي شهد  يوم السبت 4 مارس 2015 النهائي و التي تضمنت 3 مناظرات في صفوف الأولى باكالوريا بين كل من فريق الرواد و فريق الاسود ثم فريق التميز في مواجهة فريق الحكمة ليختم بفريق العباقرة مقابل فريق المبدعين .

و قد تخللت هذه المناظرات فقرات فنية و كدا ثقافية من تقديم اعضاء و عضوات النادي ذاته في لوحة إبداعية تضمنت تنوعا من حيث الأسلوب و إتحادا من حيث الهدف إذ رفع النادي كتحد له وضع بصمة خاصة في فن المناظرات و إضافة مذاق مميز لتشجيع الشباب على الإقبال على ثقافة النقاش و تبادل الاراء دائما تحت شعار “أسمع صوتك” .

و قد اختتمت الصبيحة بالإعلان عن التأهل المباشر للنهائي لصالح فريق الأسود و الذي حصل على المعدل الأول بينما تأهل كل من فريق العباقرة و فريق الحكمة إلى نصف النهائي بإعتبارها الفرق الفائزة على التوالي.

وأكدت رئيسة نادي المناظرات أن النادي قدم الكثير من الدعم الذي ساهم في خروج الدوري بهذا الشكل الراقي، إضافة إلى الجهود الحثيثة في مجال تدريب التلاميذ مما جعل المحتوى غنيا بنقاط التميز، لافتة إلى إعداد نادي المناظرات للنهائي بحلة احسن ، مؤكدة أن النهائي  سيتيح المجال إلى الاحتكاك القوي بين فرق المؤسسة.

بقلم التلميذة سلمى الزروالي

 

التعليقات مغلقة.