الزمامرة : مدرب “شجاع” يدافع عن مستحقات لاعبيه ليتفاجأ هاتفيا بخبر إقالته

آش واقع / ك.ز
مشكل حمى تغيير المدربين بالفريق مشكل إستعصى على كبار المحللين والتقنيين .. وهنا يطرح السؤال , أين يوجد الخلل ؟؟ لربما أن الفريق في هذه الآونة يحتاج إلى الإستقرار .. هذا إن كان طموحه التنافس على الصعود . عكس إن كانت أشياء أخرى تدور في الكواليس التي هم أعلم بها . وهنا نستحضر أمامنا المدرب محمد الكيسر الذي ترك مفاتيح الفريق لأن اللاعبين والطاقم وكذا الإداريين لم يتوصلو بمستحقاتهم وطلب منالمكتب المسير أن يستخلصو أجور اللاعبين و الطاقم التقني في أٌقل من 48 ساعة وإلا سيترك سفينة الفريق . و مرت 48 ساعة مرور الكرام و قدم ” الشجاع” محمد الكيسر إستقالته .
و في رواية أخرى انفصل نادي النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم على مدربه حسن فاضل، وسيعوضه خلال المقابلة ضد مولودية العيون المقبلة المعد البدني سعيد الحموني الذي تم تكليفه بهذه المهمة، وينتظر أن يشرف على أول حصة تدريبية يوم الخميس 09 مارس 2017 بالملعب البدي بسيدي بنور على الساعة 14.
للتوضيح فإن المدرب حسن فاضل هو خامس مدرب ينفصل عنه الفريق خلال هذا الموسم، بعد كل من يوسف فرتوت الذي يقود الآن فريق شباب الريف الحسيمي وطارق ميري وجعفرعاطفي وعبد الجليل إيراوي، وبالتالي فإن الجمهور يتساءل عن أسباب هذه التغييرات الكثيرة في المدربين والتي تثقل خزينة الفريق ماليا، ويتخوف أن تؤدي هذه التغييرات إلى عدم استقرار في نتائج الفريق وتراجع إلى الوراء في الدورات المقبلة، عوض التنافس على مقعد الصعود الذي لا زال ممكنا بحكم أن 05 نقط هي التي تفصل المتزعم أولمبيك اليوسفية عن نهضة الزمامرة.

التعليقات مغلقة.