طاكسي صغير يثير الفوضى و يهدد أمن و سلامة الركاب و يفرض تعريفة خارج القانون

عاش التجمع السكني البناني مساء اليوم حالة من الهلع و التسيب بسبب تهور سائق آجرة صغيرة تحمل رقم 261، و ذلك في تحدي سافر للقوانين و الأعراف المعمول بها.
اذ قام السائق المتهور بفرض تعريفة 15 درهم لإيصال راكبين لمسافة جد قصيرة، ما خلف استنكار و استياء الراكبين ليطالباه بالتعقل و الاتزام بالتعريفة القانونية المعمول بها، ما رفضه السائق بعجرفة و نرفزة جد مبالغ بها، من خلال استعمال ألفاظ نابية بحضور أخت الراكب الشيء الذي مس بشرف و مكانة عائلته و أمام بيته، حيث لم يستسغ الراكب الامر الشيء الذي دفعه بالتوجه مباشرة الى مكتب شرطة المراقبة بالمحطة الطرقية ليقدم شكاية في الموضوع فوجده مقفلا.
هذا و استنكرت ساكنة البناني الواقعة التي كادت ان تتحول الى ما لا يحمد عقباه، و هنا يجب تنبيه السلطات الاقليمية و الامنية لضرورة تنظيم حملات توعية و تحسيس في صفوف مجموعة من سائقي سيارات الاجرة الصغيرة بالتعامل بإحترام مع عموم المواطنين و المواطنات و وضع حد للتسيب و الفوضى الذي يعاني منها القطاع.
فهل سيتم الاخد الجدي مع شكاية المواطنين و المقالات التي يتناولها الإعلام، أم أنها ستضل حبيسة رفوف المكاتب، هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة ؟

التعليقات مغلقة.