الدفاع الحسني الجديدي يفوز وديا على أولمبيك خريبكة

انتهت المباراة التي جمعت زوال اليوم الخميس 23 مارس 2017، بين فريق الدفاع الحسني الجديدي و أولمبيك خريبكة بملعب العبدي بالجديدة بفوز فرسان دكالة دكالة بنتيجة هدفين لواحد.

وأشرك المدرب عبد الرحيم طاليب مجموعة من لاعبي فريق الأمل مع بعض العناصر المجربة داخل الكتيبة الدكالية في ظل غياب ستة عناصر أساسية عن الفريق، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم وليد أزارو الذي التحق بالمنتخب الأول، حميد أحداد، أيوب نناح، محمد علي بامعمر، مروان الهدهودي وسعد لكرو نظرا لاتحاقهم بمعسكر المنتخب الوطني المحلي، والحارس المهدي أكداي الذي التحق بدوره بالمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، إضافة إلى اللاعب باسيريكي واتارا الذي حل بالكوت ديفوار على إثر وفاة والدته.

وانتهت الجولة الأولى لصالح الخريبكيين بواقع هدف للاشيء، لتشهد الجولة الثانية انتفاضة واضحة للفريق الدكالي بخلق مجموعة من الفرص والتي أعطت أكلها بتوقيع الظهير الأيمن محمد حمامي هدف التعادل بتسديدة صاروخية استقرت في الزاوية التسعين بعد تمريرة سحرية من المتألق يوسف أكردوم، ليضاعف النتيجة بعد ذلك الإفواري لامين دياكيتي بهدف ثاني بُعَيد 10 دقائق من نهاية المباراة.

وتنتظر فريق الدفاع الحسني الجديدي مبارة أخرى ضد فريق وداد تمارة المنتمي للقسم الثاني، صباح يوم السبت 25 مارس 2017 على الساعة 11:00 بملعب العبدي بالجديدة.

التعليقات مغلقة.