خطير | عصابة اجرامية تخلق الهلع صبيحة اليوم بمدينة الجديدة…و هذا السبب

حالة هلع تلك التي عاشها، صباح اليوم الجمعة، مواطنون وأحياء سكنية في عاصمة دكالة، تسبب فيها ثلاثة مجرمين كانوا على متن سيارة من نوع “بارتنر”، قاموا بسرقتها، واستعمالها في ارتكاب أفعال إجرامية.

وقد توقفت المغامرة الجهنمية للعربة المجنونة، بعد أن انفجرت إطاراتها الأمامية والخلفية، وإلحاق عطب في مقدمتها، في حي النجد، على بعد بضعة أمتار من الأضواء المنظمة لحركة السير والمرور، وتحديدا على الطريق المؤدية إلى محطة القطار. حيث ترجل من على متنها ثلاثة أشخاص، لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.


وحسب شهود عيان، فإن مواطنين طاردوا عربة من نوع “بارتنر”، بعد أن عرضت العديد منهم، وخاصة على مقربة من المطعم الأمريكي الشهير، باستعمال بسكاكين من الحجم الكبير، للسرقة الموصوفة، والاستيلاء على أموالهم وهواتفهم النقالة. كما ألحقوا خسائر مادية بسيارات كانت تركن في الشارع العام وأمام محلات سكنى أصحابها.
وقد انتقلت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، إلى المكان الذي تخلى فيه المجرمون على العربة المسروقة. حيث باشرت عناصر مسرح الجريمة المعاينات وأخذ البصمات من داخل العربة المسروقة، والتحريات الميدانية، لفائدة البحث القضائي الذي تجريه تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وقد استمعت الضابطة القضائية في عين المكان، إلى ضحيتين، فتاتين، عرضهما المجرمون للاعتداء. حيث كانت إحداهما ترتعش من الهلع، وهي تسرد، في تصريحاتها الأولية، وقائع النازلة الإجرامية التي عاشت كابوسها.

التعليقات مغلقة.