نيكون تعلن عن إطلاق كاميرتها الجديدة D7500
M5znUpload
M5znUpload

نيكون تعلن عن إطلاق كاميرتها الجديدة D7500

/ نشر في 18 أبريل 2017 - 10:58 م

هشام فتوي | آش واقع

M5znUpload

أطلقت شركة “نيكون الشرق الأوسط” اليوم الكاميرا الجديدة “نيكون دي7500” D7500 التي قالت إنها مصممة لتوسيع آفاق إبداعات محترفي التصوير.

وأوضحت الشركة أن هذه الكاميرا تنتمي إلى فئة الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR وقياس حساس الصورة “دي إكس”، وأضافت أنها “تتفوق في فئتها من الكاميرات بالجمع بين الأداء الأفضل للتصوير ورشاقة الحركة وسهولة التشغيل، لتفتح الآفاق أمام إمكانيات لا نهاية لها لعشاق التصوير الذين يسعون إلى أعلى مستويات الاحتراف في هذه المهنة”.

وتتمتع الكاميرا “دي7500” بالقدرة على تسجيل الفيديو فائق الوضوح بدقة “4كي” 4K لتتيح التقاط المغامرات بجودة سينمائية نابضة بالحياة، وهي مزودة بمعالج الصور “إكسبيد 5” مع حساس التقاط الصور “سيموس” من نوع “نيكون دي إكس” وبدقة 20.9 ميجابكسلًا، وهو ما يمكنها من التقاط صور عالية الوضوح منخفضة الضوضاء حتى عند القيم العالية للحساسية “إسو” ISO. وهي تسير بذلك على خطى الطراز الشهير السابق “نيكون دي500،” ما يسمح للمصورين إطلاق إمكاناتهم الإبداعية الكاملة وتحريرها من قيود بيئات التصوير الصعبة. يوفر حساس التقاط الصور نيكون “دي إكس” الجديد أيضًا قدرة أصلية على توفير حساسية إضاءة تبدأ من 100 إلى 512001 ISO تلتقط الصور الثابتة بالحد الأدنى من الضوضاء في حالات الإضاءة المنخفضة.