مادا يقع في النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة
M5znUpload

مادا يقع في النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة

/ نشر في 21 أبريل 2017 - 10:58 ص

اش واقع نجيب الزكراوي
بعد مطالبة نائب المقرر العام للنقابة السيد ميراني الناجي لاجتماع عاجل و مال مستحقات الفائزين عن المهرجان الوطني للأغنية المغربية ، في نسخته السابعة عشرة ، الذي نظمته النقابة أيام 22 – 23 – 24 ماي 2014 ( المرتبة الاولى حنان احمد ) و بعد شد و رد على صفحات التواصل الاجتماعي خرجت النقابة اخيرا ببلاغ اقالة نائب المقرر العام
هنا رد السيد ميراني الناجي و كدا بلاغ النقابة
مــــيــــرانــــي الــــنــــاجــــي نــــائــــب الــــمــــقــــرر الــــعــــام للــــنــــقـــــابــــة الــــحــــرة للــــمــــوســــيــــقــــيــــيــــن الــــمــــغـــــاربــــة ..
البلاغ العامي الكاذب لنقابة محمود الإدريسي وبلطجيته
لم نفاجئ ببلاغ جاهز كتب بمنزل محمود الإدريسي بالدارالبيضاء يزعم من خلاله مجموعة من البلطجية أنه ” اجتماع استثنائي عام ” ، ومن أجل تنوير الرأي العام المحلي والوطني نسجل ما يلي :
زعم البلاغ أنه بناء على الفصل السابع عشر من القانون الأساسي للنقابة الذي يعطي الصلاحية للمكتب التنفيذي كما يلي :
( يمكن للمكتب التنفيذي أن يعين عضوا من الأعضاء الأكفاء مكان عضو في المكتب التنفيذي في حالة الوفاة أو العجز أو الاستقالة أو الإقالة ) انتهى كلام البلاغ العامي ..
ولتنوير المتتبعين لنقابة نخرها الفساد نورد هنا الفصل السابع عشر من القانون الأساسي كاملا ( يمكن للمكتب التنفيذي أن يعين عضوا من الأعضاء الأكفاء مكان عضو في المكتب التنفيذي في حالة الوفاة أو العجز أو الاستقالة ( لاحظوا من فضلكم أيها القراء النزهاء ، لا وجود هنا لكلمة إقالة ) ويضيف نفس الفصل ( أو بقرار من لجنة المتابعة أو لجنة الحكماء )
لقد أعطى المكتب الديكتاتوري ، بزعامة محمود وأمين ماله أحمد وهبي الصلاحية هنا ، لنفسه ونزعها عن لجنة المتابعة ولجنة الحكماء من خلال الوقوف عند ويل للمصلين ، كما أضاف بنية القصد الجنائي لفظة ( إقالة ) التي لا وجود لها على الإطلاق في القانون الأساسي الذي صادق عليه الجمع العام في 15 مارس 2014 ، وبالتالي يكون محمود الإدريسي وحاشيته قد زوّر إرادة الجمع العام بصيغة الديكتاتور
إن لفظة ( الإقالة ) الواردة في البلاغ العامي لا وجود لها إطلاقا في الفصل السابع عشر ، وقد أضيفت بنية التزوير للإجهاز على الأصوات الوطنية التي طالبت محمود وأمين ماله بالمحاسبة ..
ألهذه الدرجة تخافون من الحساب ؟ .. ألهذه الدرجة تخافون من الشفافية والديمقراطية ؟ .
وبالعودة إلى البلاغ نجد أسباب إعفاء نائب المقرر العام ميراني الناجي يعود إلى غيابه لمدة سنة عن اجتماعات المكتب التنفيذي .. الله أكبر يا محمود ، هل أصبت بالزهايمر أو أن مكتبك المطبوخ أصيب هو الآخر بفقدان الذاكرة ؟ ..
ألم أشارك معك في حفل تنصيب المندوب الجهوي لجهة مراكش أسفي بتاريخ 08 أبريل 201666 في إطار اللقاءات التواصلية بالتنسيق مع وزارة الاتصال ؟ .. من وفر لك المبيت أنت وأمين مالك بفندق أسيف بأسفي بالمجان ؟ ..
هل تحتاج أن ننشر صورا بفندق رياض أسفي في نفس التاريخ جمعتنا بالمدير الإقليمي لوزارة الثقافة سابقا ، ورئيس المجلس الحضري لأسفي الذي أقام حفل شاي على شرفكم بتدخل منا ؟ .. ( أنظر الصورة رفقته )
هل تحتاج أن ننشر مقالات وأشرطة مسجلة كتبت عن لقائنا التواصلي بأسفي أم أن الميراني الناجي أغضبك لأنه جاء من مدينة أسفي ليعلمك دروسا في الديمقراطية والعمل النقابي ؟ ..
ألم أشارك معك في اللقاء التواصلي بالقصر الكبير بتاريخ 27 ماي 2016 ؟ .. ( أنظر الصورة رفقته )
هل أذكرك أيضا بالصور والمقالات التي كتبت عنا من قلب مدينة القصر الكبير أم أن كل شيىء نسيته لأنك لم تقبل بصوت الميراني يوقفك عند حدك ، ويقول إليك كفى من النهب ، كفى من التلاعب بأموال المنخرطين ، واختلاس المال العام رفقة أمين مالك بطرق احتيالية ؟ ..
هل أذكرك بأنني مثلت نقابتكم في أشغال جلسة انتقاء أحسن عمل موسيقي يوم الثلاثاء 10 فبراير 2017 بصفتي عضو لجنة التحكيم في المسابقة الوطنية الخاصة بأحسن عمل موسيقي في مجال الوقاية والسلامة الطرقية المنظم من طرف اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير أم أنك فقدت ذاكرتك بمعية حاشيتك ؟ .. ( أنظر شهادة الحضور ) ..
هل أذكر أمين مالك أحمد وهبي الذي دافعت عن عمله الهزيل الذي يذكرني بخربشات تلاميذ الصف الثالث ابتدائي وفاز بغنيمة لا يستحقها ؟ ..
أمام كل هذه الحجج الدامغة أضع محمود الإدريسي وحاشيته الآن أمامكم ، أيها الشرفاء والأحرار، ببلاغه الكاذب ، وأنا أعرف حق المعرفة من كتبه ، وأين كتب ، فلا جمع استثنائي عام أقيم ولا هم يحزنون ، بل وقعه عبيد محمود لأسباب معروفة ومدروسة ، فالجمع العام الاستثنائي له شروطه القانونية التي يحددها القانون الأساسي للنقابة ، وستكون موضوع طعن في ردهات المحاكم ..
نظرا لعدم قانونية نقابة محمود وانحرافها عن أهداف النقابة الحرة ستكون لنا عودة أخرى لمناقشة خزعبلات ما يسمى بالجمع العامي الاستثنائي ..