ورقة السماح بالدخول . تفضح قاصران بالزمامرة وترسل المتهم إلى السجن
M5znUpload
M5znUpload

ورقة السماح بالدخول . تفضح قاصران بالزمامرة وترسل المتهم إلى السجن

/ نشر في 27 أبريل 2017 - 4:40 م

M5znUpload

اش واقع / متابعة
أفادت مصادر مطلعة أن الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بالزمامرة خلال الأسبوع الأخير أحالت تلميذ يبلغ من العمر 18 سنة بحي النهضة , ويدرس بالمستوى الثالث إعدادي بإعدادية علال بن عبد الله على غرفة الجنايات اللإبتدائية بمحكمة الإستناف بالجديدة , بتهمة التغرير بخليلته وهتك عرضها و ممارسة الجنس معها , وهي تلميذة تبلغ من العمر 16 سنة وتقطن بحي الشباب بالزمامرة كانت الدراسة تجمعهم بنفس الفصل .

وبعد إعترافات المعنية بذلك في محضر الشرطة القضائية , بحيث كانت ترافق خليلها إلى منزلهم الكائن بحي النهضة , وتمارس معه الجنس بمحض إرادتها . و إن رفضت تعنف من طرفه .

وفي الرجوع إلى خيوط القضية التي بدأت معالمها حين رفضت إدارة المؤسسة الترخيص للتلميذة بالدخول إلا بعد حضور ولي أمرها . بسبب غيابها المتكرر الشيء الذي جعل التلميذة أمام مأزق حقيقي . وبعد حضور ولي أمرها إلى المؤسسة تم إخباره بهذ الغياب الغير المبرر , وقد حاولت التلميذة بعد مواجهتها من طرف والديها إنكار هذا الأمر ومحاولة مراوغتهم بأنها كانت تحضر لأنشطة موازية بالمؤسسة , لكن إدارة المؤسسة أكدت لولي أمرها بأنه لم تكن ولا حتى نشاط بتلك الفترة , وأمام هذا الوضع إعترفت التلميذة لوالدتها بحقيقة الأمر بأنها كانت ترافق خليلها الذي كانت تجمعه به علاقة حب إلى منزلهم الكائن بحي النهضة لقضاء وقتهما و ممارسة نزواتهم بمحض إرادتها , وفور علم والدتها بالأمر تقدمت بشكاية في الموضوع لمفوضية الأمن بالزمامرة , إذ تم ترصد التلميذ وإعتقاله للإستماع إلى أقواله في محضر رسمي , والذي إعترف بأنه كانت تجمعه علاقة حميمية بخليلته الشيء الذي أكدته مجموعة من الرسائل النصية والصور الإيحائية لهاتف التلميذ .