5 رياضيين يمثلون المغرب في البطولة الإفريقية العربية للترياتلون
M5znUpload
M5znUpload

5 رياضيين يمثلون المغرب في البطولة الإفريقية العربية للترياتلون

/ نشر في 5 مايو 2017 - 9:57 ص

M5znUpload

يشارك خمسة رياضيين مغاربة في البطولة الإفريقية العربية المفتوحة للترياتلون التي ستحتضنها مدينة الحمامات التونسية يومي 6 و7 ماي الجاري.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربي للرياضة للجميع أن الوفد المغربي، الذي يقوده ماجد أمهروق،نائب رئيسة الجامعة، ومدير ترياتلون العرائش الدولي، يتكون من كل من بدرسيوان، متصدر التصنيف الإفريقي للترياتلون ،ونعمان السرغيني (أول مشاركة ضمن الفريق الوطني)، وأمين فريح ونبيل كوزكوز اللذين أحرزا يوم 8 أبريل الماضي على التوالي الميداليتين الذهبية والبرونزية في فئة الشبان، ضمن البطولة العربية المفتوحة وكأس إفريقيا بشرم الشيخ (مصر)، وكريمة كانون.

وأضاف البلاغ أن رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، نزهة بدوان، التي تتولى منصب نائب رئيس الاتحادين الإفريقي والعربي للترياتلون، ستشارك على هامش هذه البطولة في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي المقرر عقده يوم السبت المقبل.

وذكر نفس المصدر أنه سيقام تدريب دولي خاص بفئة الناشئين تحت إشراف الاتحاد الدولي للترياتلون من 4 إلى 9 ماي الجاري، يشارك فيه عبد الرحمان الزعري الجابري وكريمة كانون إلى جانب المؤطرة مريم الرحموني الطالبة بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد.

ومن المنتظر أن يشارك في منافسات البطولة الإفريقية والعربية المفتوحة رياضيون يمثلون حوالي 15 بلدا، علما أن برنامج البطولة يتضمن لأول مرة مسابقة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

العمق