بالصور: الزمامرة على موعد تاريخي , وله أكبر من دلالات
M5znUpload

بالصور: الزمامرة على موعد تاريخي , وله أكبر من دلالات

/ نشر في 8 مايو 2017 - 6:26 م

أش واقع : زكرياء كربال

على هامش تحضيرات نادي النهضة اتلتيك الزمامرة للاحتفال يوم الجمعة المقبل بذكرى مرور 40 سنة على التأسيس واحتفالا بصعود الفريق الى القسم الممتاز ، وتكريم العديد من الفعاليات الرياضية المحلية إعترافا لها بمجهوداتها التي ما فتئت على التجربة الرياضية بالمدينة آن ذاك .
فبهذه المناسبة التي ستبقى خالدة في الذهون عقد السيد عبد الرزاق ايغافي رئيس الفريق برفقة المكتب المسير ومجموعة من الفعاليات الرياضية وكذا ممثلي الشأن المحلي من أعضاء للمجلس البلدي مساء امس الجمعة 06 ماي 2017 اجتماعا تحضيريا لوضع الترتيبات اللازمة من اجل انجاح هذا العرس الرياضي الكبير الاول من نوعه في تاريخ المدينة ،حيث سيتم تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية المؤسسة للفريق عرفانا بالمجهودات الكبيرة التي قاموا بها في مجال إشعاع كرة القدم المحلية، وذلك بحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية المحلية و الوطنية من مدربين لامعين في البطولة الوطنية و كذا رؤساء أعتد الأندية المغربية .
وسيتخلل هذا الحفل تقديم عدة فقرات تزاوج بين الرياضة والموسيقى والتنشيط الفكاهي من طرف الفنان محمد عاطر ومجموعة غنائية تنشط حاليا بالبرنامج الشهير الذي يبث على القناة الاولى “لالة لعروسة “.
كما سيتم في ختام هذا العرس الرياضي تسليم حافلة الفريق الجديدة من طرف عامل اقليم سيدي بنور الى السيد عبدر الرزاق ايغافي بصفته رئيسا لنادي النهضة اتلتيك الزمامرة فرع كرة القدم .