مبادرة شبابية لتجميل أحياء حي المحمدي بالزمامرة - صور
M5znUpload

مبادرة شبابية لتجميل أحياء حي المحمدي بالزمامرة – صور

/ نشر في 16 مايو 2017 - 2:11 م

مبادرة هي الاولى من نوعها في مدينة الزمامرة  للإنتقال من مستوى إلى مستوى في تنظيف الأحياء وتجميلها متفوّقين بذلك على أنفسهم ومؤكدين دائما على أن المبادرة كانت وستبقى فردية ذاتية نابعة من رغبةٍ في تحسين محيطهم الجمالي والبيئي… مجموعة من شباب حي  المحمدي بالزمامرة بادروا الى تأسيس لجنة شبابية خلال فترة وجيزة استطاعت اللجنة الشبابية من تحقيق اهدافها على ارض الواقع من خلال ما قامت به لتزيين الحي المحمدي المساهمة فردية لكل شخص دون تعاون السلطةأو جمعية.

هذه المبادرة والتي حفزت ابناء الحي في المدينة الى العمل كفريق واحد من اجل انجاز المهمة التي اطلقوها قبل ايام بتنظيف الحي وتزيينه وتنظيفه بتعاون مع سكان الحي من صغار و كبار  .. مبادرة تستحق الدعم من المجلس البلدي وسلطات المحلية ولكن لا حياة لمن تنادي

وتضح أن الأعضاء المنتخبين في هذه المدينة المنسية “كل واحد مديها في مصلاحتو ” لهذا قرر شباب المنطقة تكوين لجنة الشبابية من أجل حي نظيف لتكون بداية الى جميع شباب نحو المشاركة الجادة في العمل التطوعي والتي حققت نجاحا كبير.

 ويسعى الشباب الحي الى ضرورة تعميم هذه المبادرة لتكون انطلاقة حقيقية نحو العمل الجماعي الهادف لخدمة الوطن، وبحيث يخدم كل مواطن الحي الذي يسكنه بنفس العمل التطوعي.