مرشح انتخابي سابق يعيث فسادا و يضايق شباب درب الحاج الشاوي بالجديدة
M5znUpload
M5znUpload

مرشح انتخابي سابق يعيث فسادا و يضايق شباب درب الحاج الشاوي بالجديدة

/ نشر في 6 يونيو 2017 - 7:05 م

M5znUpload

يتعرض أبناء ساكنة درب الحاج الشاوي بالجديدة إلى مضايقات من طرف أحد الساكنة الذي يمتلك محلا للنجارة بالحي ذاته، حيت قام هدا الأخير بمنع أبناء الحي من مزاولة هوايتهم المفضلة و الوحيدة ألا وهي كرة القدم بالحي المذكور.

حيت قام بتحويل مساحة شاغرة بالحي كان الشباب يستغلها كملعب مصغر إلى مرآب للسيارات مع وضع بعض البراميل الملونة، فالسؤال الذي يطرح نفسه هو من الذي منح هذا الشخص السلطة للإتخاد مثل هذه الخطوات ؟ وهل هناك من مسؤول يمكنه التدخل لفك هدا النزاع ؟ لسيما وأن الفاعل هو مرشح انتخابي سابق بالانتخابات الجماعية و يشتغل تحت غطاء المجتمع المدني.

وجدير بالذكر أن درب الحاج الشاوي يعتبر من النقاط السوداء بالمدينة لتفشي ظاهرة الإدمان وتعاطي المخدرات بشتي انواعها في صفوف الشباب، و تسائل مجموعة من الساكنة عن مداخيل موقف سيارات الذي له ربح مادي، و هل هنالك جهات متواطئة تتستر على هذه الممارسات الخطيرة و الغير المسبوقة، التي ستؤدي مما لا شك فيه إلى إقتحان وسط نفوس الشباب الذي قد ينفجر في أي لحظة ليعبر عن سخطه و مرارة المعاناة.

ففي ضل البطالة و انعدام الفضاءات الترفيهية يضل شباب درب الحاج الشاوي كباقي شباب مدينة الجديدة، بين مطرقة الفراغ و سندان الحاجة الى عيش كريم يحترم حقوق الانسان الكونية، فهل تتحرك الجهات الوصية من سلطة عامل إقليم الجديدة لرئب الصدع و تصحيح الوضع ؟ و إستفسار هذا المرشح السياسي السابق و إعادة الوضع كما هو عليه على الأقل ؟