مثلي يبتر العضو الذكري لـ”عشيقه” بعد خياتنه له في طنجة

تعرضرجلا ثلاثينيا خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الثلاثاء 9 يونيو ، حيث أصيب بكسور ورضوض على مستوى الرأس .

الحادث الذي وقع على مستوى ”حي المجد” منطقة العوامة (القريب من المنطقة الصناعية) بمدينة طنجة، تسبب في إصابة الضحية بحالة إغماء حيث عثر عليه من طرف المواطنين الذين تناهى إلى مسامعهم وجود حركة مشكوك فيها داخل أحد المحلات التجارية ليتم إقتحامه والعثور على الضحية وهو ينزف دما وفي وضعية صحية صعبة ، بعدها تم إحضار مصالح الوقاية المدنية التي نقلته إلى المستشفى.

المثير والخطير في الحادث هو أن الضحية بعدما تم نقله إلى المستشفى تم إكتشاف أن عضوه الذكري تم قطعه بالكامل بواسطة سكين حيث عمد المتهم على وضع العضو الذكري داخل قنينة مملوءة بالماء بهدف إخفاء جريمته .

المصالح الأمنية وبعدما فتحت تحقيقا في الحادث وفي ظرف قياسي تمكنت من العثور على العضو الذكري للضحية بعد تمشيط مكان الحادث ليتم نقله بدوره إلى المستشفى .

 

هذا ومن خلال الطريقة التي تم بها بتر العضو الذكري للضحية وكذا التحريات الأولية التي قامت بها المصالح الأمنية يتضح أن الأمر له علاقة بعلاقة جنسية شاذة تربط بين الضحية والمتهم دفعت بهذا الأخير إلى الإقدام على هذا سلوك كرد فعل على  لعشق والمودة بينهما وإنبعاث بوادر علاقة غرامية جديدة بين الضحية وطرف آخر إنتهت بهكذا رد إعتباري من منظور (عالم الشذوذ الجنسي)

عن هبة بريس

التعليقات مغلقة.