فريق شباب اولاد اسعيد ينظم حفلا رياضيا بجماعة الحكاكشة

فريق شباب اولاد اسعيد ينظم حفلا رياضيا بجماعة الحكاكشة.

الحكاكشة : اش واقع؟ عبدالخالق زياتي.

نظم فريق شباب اولاد اسعيد لكرة القدم يوم الجمعة 2017/ 06 /30 بدوار اولاد اسعيد جماعة الحكاكشة التابعة لإقليم سيدي بنور حفلا رياضيا وزع من خلاله مجموعة من الجوائز على لاعبيه، بمناسبة تحقيقه ثنائية البطل ووصيف البطل في دوريين خلال شهر رمضان،بكل من الزمامرة المناقرة السمامرة ،حيث فاز على هذا الأخير في المقابلة ،وكاد أن يحقق النهائي الثاني أمام فريق العثامنة بخميس الزمامرة لولا سوء التحكيم حسب قولهم. وحضر هذا الحفل رئيس المجلس الجماعي للحكاكشة السيد عبد الله الهواري الذي تناول الكلمة داعيا إلى التعاون والدفع بالفرق الرياضية للدواوير إلى الأمام وتشجيعها على ممارسة هذه اللعبة، كما تناول الكلمة كذلك الفاعل الجمعوي السيد عبد الرحيم شكيب الذي يرجع له الفضل في إخراج مهرجان الماية بقيادة اولاد عمران إلى حيز الوجود وتضحيته بمبادرته الشخصية، وثمن كلمة رئيس جماعة الحكاكشة داعيا إلى التعاون والتازر مع الشباب الرياضي.
كما طلب أحد المتدخلين من الفريق الرياضي إلى إنشاء ملاعب للقرب، خاصة مع وجود شباب يهتمون كثيرا بالرياضة وربما تكون لهم الكلمة مستقبلا إن هم وجدوا الاهتمام والرعاية.
وازرت السكينة فريقها المتوج بالحضور والتغذية المثمتلة في 80 قطعة من الكسكس للرفع من معنويته وتحفيزه للحصول على تتويجات والقاب أخرى.

التعليقات مغلقة.