جمعية الشباب للإبداع والتنمية فرع بوجدور ينظم ملتقى الطفولة والشباب في نسخته الأولى

أش واقع / أيوب لمزوق

تحت شعار “ طفل رائد .. شباب واعد ”، نظمت جمعية الشباب للإبداع والتنمية الدورة الأولى ل “ملتقى الطفولة والشباب”، وذلك من 17 إلى 18 يوليوز 2017،

وقد انسجمت الأنشطة مع شعار الدورة في جزء كبير منها، وتميزت هذه الدورة بتنظيم أنشطة متنوعة تتوزع بين الأنشطة التربوية والمسابقات الثقافية والرياضية والسهرات الفنية،

وعلى مستوى الأنشطة الرياضية، فقد نظم دوري لكرة القدم، بمشاركة فرق رياضية من أحياء الإقليم . علال بن عبد الله . لالة مريم . حي الخير 2 ،هذا الأخير الذي نال لقب هذه الدورة. وتم تنظيم ورشة الرسم بمشاركة أطفال الجمعية تحت إشراف مندوب التعاون الوطني بوجدور .

وهكذا، تم تنفيذ كل الفقرات التي كانت مسطرة في برنامج هذه الدورة، نجح الملتقى في تحقيق جزء كبير من أهدافه المتمثلة في تحريك الدينامية الثقافية والتربوية في المنطقة، خصوصا في أوساط الأطفال والشباب ، وكذلك في تنمية الثقافية المحلية والوطنية بمختلف أبعادها، وتنمية حس المشاركة والمبادرة لدى فئة الطفولة والشباب.

ويأمل الواقفين على هذا الملتقى، تطويره في المستقبل القريب، على مختلف المستويات التنظيمية والفنية والإشعاعية، بشكل يمكن من الحفاظ على المكتسبات وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تتلاءم وتطلعات المنظمين، وشباب وساكنة المنطقة بصفة عامة.

n

التعليقات مغلقة.