تتويج سربة عزيز الفاتحي بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة

أش واقع – بلاغ .

توجت سربة المقدم عزيز الفاتحي، عن جهة بني ملال – خنيفرة، يوم أمس السبت، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة، والتي نظمت للسنة الثانية على التوالي في إطار فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الفرس بالجديدة .
وتوجت سربة المقدم الفاتحي، متبوعة بسربة المقدم العربي بنخذة، عن جهة بني ملال –خنيفرة أيضا، فيما احتلت سربة المقدم محمد عاد، عن جهة الدار البيضاء – سطات المرتبة الثالثة .


وتنافس على لقب الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لفنون الفروسية التقليدية، 14 “سربة” ممثلة بأجود الفرسان والخيول المغربية عن جهات بني ملال – خنيفرة، وفاس – مكناس، والدار البيضاء – سطات، ومراكش- آسفي، وطنجة –تطوان- الحسيمة، وسوس- ماسة، والجهة الشرقية، والعيون – الساقية الحمراء، وكلميم- واد نون، والرباط- سلا- القنيطرة.
من جهة تتواصل فقرات الدورة العاشرة لمعرض الفرس للجديدة، المقامة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بإجراء المنافسات النهائية للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز، المدرجة ضمن الدورة الثامنة للدوري الملكي المغربي للقفز على الجواجز، بمشاركة أمهر الفرسان المغاربة والأجانب.
يشار إلى أنه كان لجمهور المعرض، موعدا أمس (السبت)، مع الفنانة المطربة فاطمة الزهراء العروسي، والفنان المسرحي كمال كاظيمي (حديدان)، اللذين تفاعلا مع الزوار.

الجديدة: 22 أكتوبر 2017

 

التعليقات مغلقة.