إيغافي: “رئيسا” لفريق نهضة الزمامرة للسنة التاسعة على التوالي وبلقشور يعده بمده يد العون.

آش واقع/  هشام شرق

للمرة التاسعة للتوالي وبعد سلسلة من الزلازل والإنقلابات التي كادت أن تقلب موازين الجمع العام الحالي , تمكن الرئيس “عبد الرزاق إيغافي” من إكتساح التصويت لصالحه ولمكتبه . فيما تم  وعده من رئيس المجلس الجماعي السيد عبد السلام بلقشور بالعودة الى احضان المكتب المديري للنادي بعدما كان قد ابتعد عن التسيير من خلال الاستقالة التي تقدم بها السنة الماضية ،ومساعدته بتقديمه لدعم مالي  , حسب موقع الزمامرة نيوز.

 كما تدخلت شخصيات أخرى محلية وإقليمية غيورة ومهتمة بالشان الرياضي وعلى راسهم البرلماني ورئيس جماعة الغنادرة السيد عبد الغني مخداد ، والسيد عبد السلام خائف الاطار البنكي الذي تقلد مهمة امين المال في المكتب المسير الجديد ، ورجل الاعمال السيد جواد لشرف الذي وعد بجلب موارد مالية اضافية ، بالاضافة الى مقاولين من ابناء المدينة يعملون بالجديدة امثال خالد لبصيلي الذي تقلد مهمة نائب الرئيس ، وونبيل بلخدير الذي تقلد مهمة الكاتب العام .

و بالعودة إلى أطوار الجمع الإنتخابي بحضور ممثل العصبة الوطنية للهواة السيد محمد القرقوري وممثل السلطة المحلية والنصاب القانوني للمنخرطين .
وطبقا لمقتضيات القانون التنظيمي الجديد فقد تراس هذا الجمع الانتخابي السيد محمد القرقوري بعد اطلاعه على جميع الوثائق والتأكد من صحتها والتأكد من عدد المنخرطين الحاضرين الذين دفعوا واجب الانخراط افتتح الجمع بالتذكير بالقانون الجديد ليلتجأ بعدها الى التصويت على اللائحة النهائية المصادق عليها المتكونة من 9 اعضاء والتي جاءت على الشكل التالي :
الرئيس : عبد الرزاق ايغافي
النائب الاول : احمد الزوين
النائب الثاني : خالد لبصيلي
الكاتب العام : نبيل بلخدير
نائبه : محمد بيهي
امين المال : عبد السلام خائف
نائبه :نجيب حيطة
المستشارون : عبد الفتاح بناصر ، جواد لشرف

التعليقات مغلقة.