المرحلة الأخيرة للبطولة الوطنية لسباق السيارات تختتم فعالياتها بتألق البطلة هند أبا تراب

آش واقع الرياضية-المهدي اسميكو
نظمت الجامعة الملكية لسباق السيارات بشراكة مع نادي الزيتونة للرياضات الميكانيكية المرحلة الثامنة و الأخيرة من البطولة الوطنية لسباق السيارات ، نهاية الأسبوع الماضي بحلبة مولاي الحسن بعاصمة النخيل مراكش ، و قد شارك في هذا اللحاق عدد هام من الأبطال المغاربة في مختلف الأصناف .
و كعادتها تألقت البطلة المغربية الدكالية ، هند أبا تراب ، بمشاركتها في صنفي M1 و M3 ، إذ إحتلت المرتبة الأولى في صنف M1 بتوقيت جيد جدا، متفوقة على العديد من الأبطال المغاربة، كما احتلت المركز الثاني في صنف M3 بتوقيت هو الآخر جيد .

و جدير بالذكر أن هند أبا تراب الملقبة بأسرع امرأة مغربية تمكنت من احتلال المركز الأول في صنف M1 ، و المركز الثالث في صنف M3 في المرحلة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية لسباق السيارات التي أقيمت الأسبوع الماضي بمراكش .
و للإشارة فإن البطلة هند أبا تراب لا تزال المرأة الوحيدة المشاركة في مثل هذه الأنواع من السباقات ، و بفضل إنجازاتها دخلت هذه البطلة تاريخ سباق السيارات بالمملكة من أوسع أبوابه ، باعتبارها أول امرأة مغربية، عربية و إفريقية تحظى بشرف الظفر بالبطولة ، محطمة بذلك احتكار هذا النوع الرياضي من طرف الأبطال الذكور.

التعليقات مغلقة.