إرهابي يعلن مقتل أحد الأساتذة المغاربة الذي إنظم لداعش
M5znUpload
M5znUpload

إرهابي يعلن مقتل أحد الأساتذة المغاربة الذي إنظم لداعش

/ نشر في 3 ديسمبر 2017 - 7:50 م

أش واقع-متابعة

M5znUpload

حسب منشور له على الفايس بوك، اعلن شخص يدعى أبو البراء عبد الرحمن المغربي عن مقتل أسامة موساوي أستاذ الفلسفة الذي أعلن قبل أيام التحاقه بالتنظيم الارهابي “داعش” في سوريا، وقال أبو البراء في تدوينة من حساب أسامة موساوي على الفايسبوك أن مساوي نفذ عملية انتحارية بأرض الشام.

وجاء في تدوينة المسمى البراء: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابشر أحبتي واخواني وأحبة الاخ الحبيب والأستاذ الأريب والفارس الباسل المقدام الحيِيُّ النقيُّ التقيُّ الصديق الوفي والرفيق الحنون والأخ الناصح المؤمن الصادق نحسبه والله حسيبه، قد صدّق أقواله بأفعاله وسطَّر بدمه الطاهر بطولات لتكون منارا لمن خلفه ونفذ عملية استشهادية في أرض الشام المباركة لترتفع راية التوحيد وتكون كلمة الله هي العليا سائلين الله تعالى ان يتقبله عنده في الشهداء وان يرفع درجته في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

سائلين من الله ان يرزق أمه وأبوه وإخوته الصبر والسلوان وان يربط على قلوبهم وان يحتسبوه عند الله وليَبشروا بإسطفاء الله له.

وقد ترك لنا رسائل نصح ودعوة وقعها بدمه الطاهر كتبها قبل أيام قليلة لم يتسنى له تتمتها وأوصانا بنشرها محتسبا أجرها على الله

أخوكم ابو البراء عبد الرحمن المغربي

والله ما كفيناك حقك أيها الغالي أسامة ابا الحارث.. فلتبكي ياعيون ..لمثل هؤلاء تسيل المدامع”

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابشر أحبتي واخواني وأحبة الاخ الحبيب والأستاذ الأريب والفارس الباسل المقدام الحيِيُّ الن…

Posted by ‎أسامة مساوي‎ on Sunday, 3 December 2017