العثور على فتاة مرمية بأحد شواطئ سيدي بوزيد
M5znUpload

العثور على فتاة مرمية بأحد شواطئ سيدي بوزيد

/ نشر في 4 ديسمبر 2017 - 8:43 م

أش واقع – متابعة.

ثم مساء اليوم الأحد العثور على فتاة ميتة على الشاطئ الصخري لسيدي بوزيد قرب المقبرة، مرمية على ظهرها فاقدة الحياة.
وحسب المعطيات الأولية تشير إلى أن شخصا ذهب إلى درك سيدي بوزيد و أخبرهم أنه كان رفقتة الفتاة على مقربة من شاطيء صخري عندما كان منشغلين بحديث مما اذا الى فقدان توزونها وسقوطها في منحدر صخري مما جعل الشاب رفيق الفتاة يذهب على وجه السرعة لإخبار الدرك بالواقعة، الذين حضروا على وجه السرعة إلى عين المكان فوجدوا الفتاة ميتة .
وقد حضر درك المركز القضائي للمؤازرة وفك لغز جريمة بقرب من مقبرة سيدي بوزيد و بالشاطئ الصخري سيدي بوزيد حيت وجدت شابة جثة هامدة، ويتعلق اﻷمر بالشابة “ليلى.س”، البالغة من العمر حوالي 30 سنة يتيمة الأبوين وتقطن بدرب غلف بالجديدة.
وحسب بعد مصادر مقربة من عائلة الضحية ، فإن الضحية حست بالضيق داخل المنزل وطلبت من أحد أقربائها الخروج معها من اجل تغيير الجو واﻹستمتاع بطبيعة البحر ومناظر شاطئ سيدي بوزيد المعروف على الصعيد الوطني بجماليته، والذي يستقطب زوار من مختلف المناطق، لكن قريبتها لم تشئ الخروج معها حينها طلبت من إبن الجيران مرافقتها بحيث لب الطلب في الحين.

وتجدر الإشارة أن الضحية “ليلى” كانت معروفة بأخلاقها الحسنة وسيرتها المتميزة في مدينة الجديدة وداخل الحي الذي تقطن به سيما وأنها كانت استاذة بفريق اولمبيك الجديدة لكرة اليد، بحيث ان الكل صدموا بالخبر الجلل طالبين من الكل الترحم على روحها.

بحيث قامت الشرطة العلمية بتفتيش دقيق لمسرح الجريمة من أجل اخضاعها للتشريح الطبي.