بوجدور : حرمان تلاميذ التمهيدي بمدرسة ".كم" من الدراسة !!
M5znUpload

بوجدور : حرمان تلاميذ التمهيدي بمدرسة “.كم” من الدراسة !!

/ نشر في 6 ديسمبر 2017 - 8:33 م

بوجدور : حرمان تلاميذ التمهيدي بمدرسة “.كم” من الدراسة !!

آش واقع – بوجدور

لا أحد هذه الأيام يلزم الصمت عن الخوض في ما آلت إليه المدرسة الابتدائية “.كــم” ببوجدور من التغريد خارج سرب المنحى العام لزخم الدخول المدرسي، فبعد مرور أكثر من شهرين و نصف على بدء الموسم الدراسي الحالي ،لم تستأنف بعد الدراسة بمستوى التمهيدي .

مما حدا بمجموعة من أولياء التلاميذ على التعبير عن استيائهم و عدم رضاهم على ذلك. بعدما تبين أن السبب يرجع في عدم الشروع في الدراسة في إبانها الى اهمال و لا مبالاة الإدارة. التي لم تذخر جهدا في الجري وراء توقيف مربية مشهود لها بالأقدمية و الكفاءة و العطاء بتفان. إذ تماطلت في تعويضها بأخرى. و بعد شكاية أولياء امور التلاميذ ، استقطب مدير المؤسسة مربية أخرى، مما أدى الى امتناع رئيس جمعية الأباء على توقيع الاتفاقية. ليعلنوا تضامنهم اللامشروط مع المربية التي تم توقيفها.

وفي اتصال برئيس فدرالية جمعيات الأباء و أولياء التلاميذ عبر لنا هو الآخر عن استنكاره الشديد أمام ما يجري في حق فلذات الأكباد الموضوعة في خندق من لا يرعى في مستقبلها.

ويبقى الأمل معقودا على التفكير الرصين بعيدا عن الخوض في حسابات ضيقة فوتت على الصبية شهرين من عمرهم خارج فصول الدراسة و بعيدا عن كراس التعلم.