الجامعة توقف “الركراكي” مدرب الفتح و “لاما” مدرب حراس الدفاع

 


آش واقع الرياضية-متابعة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء 12 دجنبر 2017، وأصدرت القرارات التالية:
بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :
توقيف السيد وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية اكادير لحساب الجولة 11 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
توقيف السيد أيوب لاما، مدرب حراس فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان لحساب مؤجل الجولة 8 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
توقيف امين لمسن، لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراتين نافذتين لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسيمي لحساب الجولة 11 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
توقيف ابراهيما باكايوكو، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراتين نافذتين لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق نهضة بركان لحساب الجولة 11 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
تغريم نادي الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية اكادير، لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

التعليقات مغلقة.