تأجيل محاكمة التلميذ الذي ضرب أستاذته بالبيضاء
M5znUpload

تأجيل محاكمة التلميذ الذي ضرب أستاذته بالبيضاء

/ نشر في 13 ديسمبر 2017 - 6:33 م

أش واقع – حسام أديب

أجلت الغرفة الزجرية بالمحكمة الابتدائية بعين السبع، قبل قليل (اليوم الأربعاء)، النظر في ملف التلميذ المتابع في قضية الاعتداء على أستاذة الاجتماعيات بالثانوية التأهيلية الحسين ابن علي بالحي المحمدي، بعد تخلف الأستاذة المعتدى عليها عن حضور جلسة اليوم.

وكشفت والدة التلميذ المتابع على خلفية الاعتداء على أستاذته بواسطة آلة حادة، في تصريح لها مع الموقع “أش واقع”، أن قرار المحكمة المتعلق بتأجيل الجلسة جاء عقب تخلف الأستاذة رشيدة مكلوف عن حضور أطوار جلسة المحاكمة، مردفة القول أنها لا تعلم سبب عدم حضور هذه الأخيرة للمحكمة.
وأفادت المتحدثة ذاتها أنه إضافة إلى عدم حضور المشتكية لم تلحظ حضور أي فرد من عائلتها، مضيفة أنها سعت، قبل انعقاد الجلسة، لمحاولات الصلح بشكل متكرر وآخرها زيارة قامت بها رفقة إمام مسجد معروف بالحي قصد طلب السماح دون جدوى.
وأوضحت المتحدثة ذاتها أن ابنها القابع بمركز اعادة الادماج والتهذيب عين السبع (الإصلاحية)، بدى بنفسية جد مضطربة وخاصة وأنه نادم على ما قام به في حق الأستاذة.

جدير بذكر أن الأستاذة المعتدى عليها بآلة حادة على مستوى وجهها لم تحضر جميع أطوار جلسات المحاكمة السابقة بالمحكمة الجزرية عين سبع.