تفكيك عصابة تستهدف العشاق بالراشيدية
M5znUpload

تفكيك عصابة تستهدف العشاق بالراشيدية

/ نشر في 16 ديسمبر 2017 - 2:07 م

آش واقع – متابعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالراشيدية من توقيف شخصين كانا يستهدفان التلاميذ بعد محاصرتهم في أماكن وسرقتهم باستعمال السلاح الأبيض .

وبحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها لنهاية الأسبوع، فقد أحالت الشرطة الموقوفان على أنظار النيابة العامة بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة والتهديد بالسلاح الابيض.

وجاء إيقاف المتهمين بعدما تقاطرت على انظار مصالح الشرطة شكايات متعددة متشابهة فيما بينها من تلاميذ، اناثا وذكورا، حيث خلصت التحقيقات الامنية إلى أن العصابة تستهدف تلاميذ في منطقة خلاء خصوصا بغابة ضواحي الراشيدية.

وقد تجاوز عدد الشكايات عشر شكايات أورد من خلالها بعض التلاميذ الذين كانوا متخوفين من الفضيحة انهم عرضة لعصابة اجرامية تتكون من شخصين لتشن عناصر الشرطة حملات امنية لتوقيف المتورطين الذين كانا يقومان بتنفيذ عملياتهما باستعمال دراجة نارية.

وقد حاول المتهمان الفرار من قبضة عناصر أمنية لحظة افتضاح امرهما غير أن عناصر الامن اوقفت أحدهما بعد سقوطه من الدراجة النارية وحجزت لديه سلاحا ابيضا.

واثناء تنقيطه تبين أنه يبلغ من العمر 21 سنة وهو من ذوي سوابق الإجرامية وقد اعترف بهوية شريكه في العملية ودل عناصر الشرطة على عنوان مسكنه حيث داهمته الشرطة لتحجز الدراجة النارية الوسيلة المستعملة في تنفيذ الجرائم.