مجلس الحكومة يصادق على تغيير القانون المتعلق بالصحافة والنشر
M5znUpload

مجلس الحكومة يصادق على تغيير القانون المتعلق بالصحافة والنشر

/ نشر في 22 ديسمبر 2017 - 1:20 م

صادق مجلس الحكومة في اجتماعه الاسبوعي اليوم الخميس على مشروع قانون رقم 71.17 يقضي بتغيير القانون رقم 13-88 المتعلق بالصحافة والنشر.
وان يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتيكم خيرا صدق الله العظيم
سبحان الله بعد نضال مستميت من شباب التنسيقية وبعد شد وجذب وتشجنج من البعض. ..وبعد شكوك وريبة من الذين في قلوبهم مرض …وبعد صبر من بعض أعضاء المكتب التنفيذي للتنسيقية وعلى رأسهم الاستاد عبد الوافي الدي قطع خلال تسعة أشهر مند التأسيس خلال شهر أبريل الآلاف الكلمترات من وجدة إلى لعيون وبني ملال وطنجة وخنيفرة والقلعة الرباط الجديدة إلى آخر. …..هاهو الله سبحانه وتعالى خلال الأسبوع الأخير ظهرت مؤشرات قوية لصالحنا منها افتضاح..أمر النقابة والفيدرالية في نهب أموال الدعم متل التماسيح التي لا ترحم وهاهو البقالي إيل للسقوط على رأس النقابة بعد أن سقط مسانده الأول شباط وهاهي مدة راسة مفتاح إلى زوال وسيسقط بدوره والعاقبة على الخلفي المهندس الأول للتضيق على المواقع الرقمية ،وهاهي الحكومة وعلى رأسها العثماني تقوم من سبات أهل الكهف وتقر وتوافق على تغير القانون الجائر …بعد أن اعياها التعب في وضع رأسها داخل الرمال متل النعامة المذعورة وبعد أن أزالت “الجلالة الزرقاء “بعملية مستعجلة من عينيها لكي لا يصيبها العمى الأبيض. ..
وهاهو جطو الدي اقسم بالله على أن لا ياخد اي احد سوى جطو المقسم له من الخالق، فمند أن اختاره صاحب الجلالة نصره الله ليفتحص أموال الشعب ، لأنه اشتم فيه رائحة الصدق والوطنية الصادقة ،يقوم “بتكريط”مساخيط الوطن ناهبي أموال الفقراء من الشعب الطيب ،ليس بالكراطة لعملاقة للوزير المخلوع السابق وارزين بدون زين أو مجي بكري ،وظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا…
وتم إنقاذ المغرب من فتنة أكيدة كان سيقودها 4000 مدير موقع رقمي جراء الظلم الدي ظهر للعيان ،وكانت الانتفاضة ستزلزل البلد وتفضح الخروقات ..لكن صاحب الجلالة سبق الجميع وزلزل بخصوم الديمقراطية الأرض قبل أن يزلزلهاالخالق العظيم الله الدي أنقذ الشباب من ظلم محيق كان مسلطا عليهم ..
بقلم نجيم عبد الاله السباعي