كشافة المغرب فرع الجديدة حفل شكر و عرفان على شرف أعضائها
M5znUpload

كشافة المغرب فرع الجديدة حفل شكر و عرفان على شرف أعضائها

/ نشر في 8 يناير 2018 - 4:18 م

افتتح حفل كشافة المغرب فرع الجديدة بآيات بينات من الذكر الحكيم يومه السبت 6من يناير الجاري 2018 على الساعة السادسة مساء ببيت أحد المنخرطين نظم مكتب الفرع بحضور عدة شخصيات من بينهم القائد العام صلاح الدين مبروم و القائدة إيمان بخاش، حفل شكر و عرفان على شرف أعضائها اعترافا بجميل صنيعهم و جليل أعمالهم من يوم التأسيس إلى الآن.
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة ترحيبية من قائد الفرع للأعضاء الحاضرين، ثم كلمة توجيهية عن التآخي بين الأعضاء داخل الجمعية.
بعد ذلك كانت لنا وقفة مع القائد المؤسس للفرع السيد عبد الرحيم سند تحدث فيها عن تاريخ الفرع من التأسيس إلى الآن موضحا بعض الصعوبات التي واجهتهم في بداية الأمر إلى أن يسر الله نمو الجمعية و توسعها داخل مدينة الجديدة.
بعد ذلك كان هنالك عرض لبعض الصور تلخص مراحل الجمعية من التأسيس إلى الأن و تبرز بعض الأنشطة المميزة التي طبعت ذاكرة الجمعية بمشوارها الجمعوي.
كما كان للقائد العام صلاح الدين مبروم كلمة تحدث فيها عن أهمية الترابط و التأخي بين الأعضاء و كذا ضرورة التفقد و السؤال عن بعضهم البعض من أجل توطيد رابط الأخوة و ضرورة التسامح فيما بينهم.
ثم جاءت فقرة تكريم بعض القادة المؤسسين بالفرع و كذا القائد العام.
اختتم الحفل بالدعاء بعده وجبة عشاء على شرف الأعضاء.