بادرة جد طيبة..حفل خيري من تنظيم أخيار آسفي
M5znUpload

بادرة جد طيبة..حفل خيري من تنظيم أخيار آسفي

/ نشر في 29 يناير 2018 - 8:18 م

حفل خيري من تنظيم أخيار آسفي بمشاركة :

 النجم العربي والمغربي ” مراد البوريقي ”
 النجم الكوميدي المتألق خريج برنامج ستانداب الفائز بالمرتبة الأولى لسنة 2017 ” يوسف الزعري ”
 الفنان الرائع نجم العيطة و الأغنية الشعبية “أيوب العبدي”
 الفنانة المتألقة الفائزة بالجائزة الأولى للمسابقة الوطنية للمواهب الشابة سنة 2017 ” دنيا جاري ”
 الفنانة الرائعة الشهيرة بمولات البندير ” إكرام العبدية ”
——————- ——————–
حفل وتطوعي لمساعدة البطل الدولي أمين الكتاني
سنتين مرت والبطل أمين الكتاني يقاوم مرض السرطان في صمت إلى جانب أفراد أسرته الصغيرة.
أمين الدي توج بالعديد من الألقاب والبطولات الوطنية والعربية والعالمية في رياضة الفول كونطاكت والكيك بوكسينغ رافعا العلم الوطني خفاقا ساعيا بكل جهد لنقش إسمه بمداد من فخر في سجل الرياضة المغربية.
هي أحلام يحاول كل بطل تحقيقها في ظل العديد من الإكراهات بإعتبار أن تحقيقه لها يعني ظمانه للعيش الكريم ولكن للأسف الشديد الرياضة ليست مصدرا لتحقيق العيش الكريم في ظل الهواية بعيدا عن الإحترافية .
البطل ياسين الكتاني كان طموحه كبيرا بأحلام تطل على ظفة تظم في تناياها العديد من المكتسبات لتتبخر وتتطاير في الهواء ليجد نفسه يصارع ويقاوم وكأنه ينازل خصما عنيدا يسعى للنيل منه في إحدى الجولات .
سنتين والبطل ياسين الكتاني يقاوم دون الإستسلام بالمصحات والمستشفيات حيث أن إصابته بالمرض الجبان على مستوى المعدة الشيء الذي يتطلب علاجات دقيقة ومكلفة في الجانب المادي مما جعل البطل يخرج عن صمته مناشدا تدخل المسؤولين والمحسنين والجمعيات التي تنشط بهدا المجال إلى دعمه ماديا ومعنويا بهدف القضاء وهزم المرض الجبان .
وللإشارة فأمين الكتاني سنه لايتجاوز 23 سنة حاصل على الإجازة في الحقوق وكانت لديه رغبة الحصول على شهادة الماستر كما أن طموحه كان يصب دوما في رفع العلم الوطني المغربي في أرقى التظاهرات العالمية.
لكن إصابته بالسرطان أوقفت أحلامه مؤقتا إلى أن يتعافى بشكل تام ليعود بكل إصرار إلى مواصلة التألق والنجاح فوق الحلبة .

لي كتشوفو هاد المنشور الطريقة جد ساهلة خود ورقة ب 100 درهم وعاون خونا أمين وجي نشط وضحك معانا والله لا يضيع أجر المحسنين بغيت كلشي يتفاعل مع المنشور وحتى لا ماقدرتيش تحضر ف راك قادر تبارطاجي وساهم معنا في إرجاع البسمة لوجه البطل الدولي أمين الكتاني ولعائلته الكبيرة والصغيرة .