خولة مجاهد  تطلق أغنية جديدة بعنوان  “تورن “

خولة مجاهد  تطلق أغنية جديدة بعنوان  “تورن ”

 


أصدرت الفنانة المغربية خولة مجاهد نجمة برنامج  (The Voice)   جديدها الفني والدي تعاملت من خلاله مع المخرج الألماني العراقي “نوزاد شيخاني” لتكون صوت فيلمه العالمي الجديد “تورن” من خلال غناء أغنية الفيلم الرسمية

وتنضاف هذه الأغنية  إلى سلسلة من الأعمال التي بصمت من خلالها خولة مجاهد عن أداء رائع وإحساس كبير استطاعت من خلاله تحقيق نجاح كبير يقودها إلى العالمية.

وقد صرح المخرج الكبير “نوزاد شيخاني” أن اختيار خولة مجاهد لم يأت من فراغ، وإنما عن  قناعة تامة بأن روحية الأداء التي تتميز بها هذه الفنانة وموهبتها الغنائية وشهرتها خصوصا في الأغاني الإنكليزية، تجعل منها فنانة قادرة على ترجمة روحية العمل على أفضل وجه وإيصال الرسائل الهادفة بصوتها المعبر إلى اكبر شريحة من الجمهور. ناهيك عن تألقها والسمعة الكبيرة التي اكتسبتها في البرنامج الشهير (The Voice) وتواجدها مع القيصر كاظم الساهر الذي أشرف على تدريبها طيلة فترة البرنامج، حيث اكتسبت الكثير من الخبرة في مجال الغناء والموسيقى.

ويتحدث الفيلم عن الإنسانية وعن قصة الشعب الإيزيدي الوريث التراثي لحضارة وادي الرافدين الذي نال الويلات وارتكبت ضده العشرات من حملات الإبادة الجماعية لطمس هويته المتحدرة في أعماق التاريخ.

الأغنية من كلمات فينيس الحاكم وألحان المنتج الموسيقى المغربي عبد الإله عراف (بيتهوفن) وقد ثم تصوير فيديو كليب الأغنية في مدينة أغادير المغربية لما تزخر به من مناظر طبيعية خلابة امتزجت بحرفية كبيرة في الإخراج و تقنيات عالية في التصوير جعلت منه فيديو كليب احترافي عالمي .

ومن المنتظر أن  تؤدي خولة مجاهد أغنية الفيلم قبل عرضه أمام الحضور وضيوف اكبر المهرجانات العالمية التي من المنتظر أن يشارك فيها فيلم “تورن” .

 

التعليقات مغلقة.