أوميت تستعد لإطلاق ساعتها الذكية المخصصة للأطفال أوميت إكس نانوبلوك

أوميت تستعد لإطلاق ساعتها الذكية المخصصة للأطفال أوميت إكس نانوبلوك

تتعاون شركة تاتا للاتصالات، المختصة في توفير البنية التحتية الرقمية، مع شركة تصنيع الأجهزة القابلة للارتداء أوميت على تزويد الساعة الذكية الجديدة المخصصة للأطفال أوميت إكس نانوبلوك باتصال فوري وآمن وعالمي مبيت مسبقًا من المصنع.
تتيح الساعات الذكية، ومنها ساعة أوميت إكس نانوبلوك للآباء الاتصال الدائم بأطفالهم ومعرفة مواقعهم تمامًا في أي لحظة، وتلك ميزة لا تقدر بثمن، تبقي الآباء مرتاحي البال وهم يتابعون تنقلات فلذات أكبادهم.
وترتقي أوميت إكس نانوبلوك براحة البال تلك إلى مستوى أعلى بتضمينها موف-آي أو تي كونيكت من تاتا للاتصالات التي تنقل جميع بيانات الموقع والرسائل والمكالمات المرئية عبر شبكة خاصة افتراضية مشفّرة من نقطة البداية إلى النهاية فتكفل أعلى قدر من الأمان.
وقال لوران لوبان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوميت: “تشكل الجرائم الإلكترونية تهديدًا متزايدًا اليوم، ولهذا لا بد من حماية أي جهاز أو تطبيق مخصص للأطفال بأعلى مستوى متوفر للأمن”.
وأضاف لوبان: “ما يميز أوميت إكس نانوبلوك عن الساعات الذكية الأخرى الموجهة للأطفال طبقة الأمان الإضافية التي تقدمها الشبكة العالمية الخاصة من تاتا للاتصالات عبر موف-آي أو تي كونّيكت، ويعني هذا أن بإمكان الآباء تتبع مواقع أطفالهم في الوقت الآني دون أن يتمكن مجرم من اعتراض تلك البيانات على الشبكة”.

التعليقات مغلقة.