نظمت جمعية القرش المسفيوي حفل تكريمي لبعض الفعاليات الرياضية بأسفي

نظمت جمعية القرش المسفيوي حفل تكريمي لبعض الفعاليات الرياضية بأسفي

آش واقع : ايوب البيزاوي

حفل تكريم النجوم الرياضية تحت الرئاسة الفعلية للسيد عامل إقليم أسفي في دورته الثالثة نظمته ” جمعية قرش المحيط” يوم الخميس بمدينة الفنون و الثقافة اسفي ، وذلك تحت شعار اسفي تحتفي بسفرائها الرياضيين
وقد عرف هذا الحفل حضور مندوب التعاون الوطني، والمدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة، وممثل المجلس الإقليمي، مستشارين بالمجلس الحضري، مدير شركة كلوبال بريستيج، ورؤساء الجمعيات و الفرق الرياضية و مدربين و حكام و ممارسين و شخصيات وأزنة بالمدينة.
و قد عرف هذا الحفل فقرات استعراضية، غنائية و فكاهية للمتألقين الثنائي قهوة و حليب و الموسيقار المحبوب حسن المغربي .
وفي اتصال بالكاتب العام لجمعية قرش المحيط السيد عبدالسلام كويرير ، أكد على أن تنظيم هذا الحفل الرياضي كل سنة باث سنة حميدة و الهدف منه هو المساهمة في التعريف بالرياضيين المسفويين المتفوقين وتشجيعهم على المزيد من العطاء و التألق.
هذه الامسية تحتفي الجمعية بكل من ساهم بتميز الرياضة المسفيوية محليا ووطنيا ودوليا وقدم صورة رائعة عن حاضرة المحيط كل حسب مجال تخصصه، ويجري اختيار المحتفى بهم بناء على عطاءاتهم الرياضية خلال سنة من العمل الجاد والمستمر، لتكون ليلة النجوم عرفانا لما قدموه خدمة للرياضة بهذه المدينة الغالية فالتتويج تتويج مدينة أسفي.
وفي الأخير أكد نفس المتحدث أنه لا تفوته الفرصة للتأكيد على مساندة “جمعية قرش المحيط” لملف ترشيح المغرب لمونديال.
و في ختام الحفل إختارت الجمعية النجم الرياضي لمدينة اسفي ، لموسم 2017/2016 والتي فاز بجائزتها البطل البارالمبي “عز الدين النويري”.

التعليقات مغلقة.