صحيفتي “البيان” و “البيان اليوم” يصدر بلاغا توضيحيا حول قضية تحرش

صحيفتي “البيان” و “البيان اليوم” يصدر بلاغا توضيحيا حول قضية تحرش
أش واقع: حسام أديب

خرج مجلس إدارة صحيفتي “البيان” و”بيان اليوم”، مساء اليوم الأربعاء، ببان توضيحي يعبر فيه عن استغرابه من إقدام مستخدمة مازالت تعمل بالشركة، على وضع شكاية ضد المدير الإداري والمالي للشركة، وعضو مجلس تسييرها، متهمة إياه بالتحرش.

وأكدت الإدارة، أن هذه الشكاية التي قدمت في حق مديرها، فاجأت الجميع “وتجسد سلوكا ربما تود مقترفته استغلال سياق ما أو تداول موضوع معين يسيطر هذه الأيام على حقلنا الصحافي والقانوني الوطني”.

وأفادت الإدارة في البلاغ ذاته، أن هذه الادعاءات، تلحق إساءة كبيرة ليس فقط في حق المشتكى عليه، وإنما في حق المؤسسة والهيئة السياسية التي تقف وراءها، وهي حزب التقدم والاشتراكية، مضيفة أن “هذا ما لن نقبل به أو نسكت عنه”.

وواجهت إدارة الجريدة ادعاءات التحرش بانتقاد شديد، معتبرة أنها ليست لعبا أو مناورة يمكن السكوت عنها، وإنما الأمر “يتعلق بضرب لهذه المؤسسة التقدمية العريقة في أعم مرتكزات فكرها الجماعي وعقيدتها الحقوقية وقيمها، بالاضافة الى أن المؤامرة قد تخفي استهدافا ربما لم تتضح بعد تفاصيله وخيوطه”.

وأوضحت إدارة الصحيفة أنها لن تسكت على ما وصفته بالاستهداف في حق أحد مسيريها، داعية كل من يلوح باتهامات التحرش أن يقدم الدليل، لا أن يتحول الاتهام بالتحرش إلى موضة، فقط لاستغلال الظرفية وافتعال وقائع غير موجودة.

التعليقات مغلقة.