إنزكان : سقوط عصابة “فابيا” في قبضة الأمن

آش واقع – متابعة 

كشفت مصادر متطابقة بأن أفراد عصابة “فابيا سوداء” سقطوا صباح اليوم الثلاثاء في قبضة مصالح الأمن بالمنطقة الأمنية بإنزكان.

وأوضحت ذات المصادر بأن أحد المواطنين ربط الاتصال بعناصر الشرطة بإنزكان، بعدما راوده الشك بخصوص عناصر العصابة المذكورة التي انتقلت إلى أنزكان، حينها، قام بربط الاتصال بعناصر الشرطة التي التحقت بالقرب من سوق الثلاثاء بإنزكان، و نجحوا في توقيف أفراد تلك العصابة، واقتيادهم لمركز الأمن، حيث سيتم فتح تحقيق أولي معهم في النازلة.

عصابة مكونة من أربعة أفراد (شابان و فتاتان)، صباح اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018، على ارتكاب مسلسل من الاعتداء في حق المارة من الجنس اللطيف بالخصوص، بعدد من الشوارع بمدينة أكادير، ما أسفر عن سقوط ما لايقل عن تسعة ضحايا في حبائلها.

وكان أفراد تلك العصابة (شابان و فتاتين) الذين يمتطون سيارة سوداء من نوع سكودا فابيا ذات ترقيم يبدو “مزورا”، قد نفدت عملياتها الاجرامية بعدد من الشوراع مستغلة خلوها من المارة، حيث تقوم الفتاتان باعتراض سبيل النساء و الفتيات مستغلات خلو المكان، وسلب ما بحوزتهن تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يسرعن إلى الهروب وامتطاء السيارة المذكورة، بعد تمكنهن من السطو على حقائب النساء وما قد يكون بحوزتهن من الأموال و النقود.

في هذا السياق، تعرضت سيدة بحي البحرية في المدارة الطرقية المؤدية لتجزئة الكويرة بأكادير، للاعتداء من طرف أفراد تلك العصابة، وسقطت على إثرها أرضا، قبل أن يحضر رجال الشرطة و الذين فتحوا تحقيقا في النازلة انتهى بتوقيف المتهمين بانزكان.

التعليقات مغلقة.