البحرينية “شيلاء سبت” تتخلى عن خطيبها الكويتي

آش واقع – وكالات 

أثارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت الجدل، عندما تحدّثت عن ارتباطها بشاب كويتي، كما تحدّثت عن نظرتها إلى الحب والزواج.

شيلاء التي حلّت ضيفة على برنامج “المستشار” الذي يعرض على شاشة “الراي” الكويتية اشارت إلى أنّ خطيبها كان كويتياً، وعندما سألها المذيع عادل اليحيى عن مشروع الزواج بينهما أجابت ” لا يوجد تفركش” وقد إنتهى الموضوع.

شيلاء لم تكشف عن أسباب تركها لخطيبها الكويتي، وأشارت إلى أنها رومانسية الطباع، وترفض الزواج الذي يقوم على التجارة، بل تريده قائماً على الحب، وأوضحت “لو كنت أريد أن اتزوج كنت تزوجت من زمان لأن هناك وايد ناس يعرضون عليّ الزواج، ومو سالفة أنه ما حد يستاهل، ولكن لا اتزوج من من يقول لي سأدفع لك مهر هالكثر وأسويلك هذا وهذا ولكن أنا ما يهمني هذا، الإنسان كلش مو مادية. انا رومانسية والزواج مو تجارة والمال آخر همي حتى في أعمالي الفنية”.
عن كيفية دخولها مجال التمثيل، قالت إنّ شقيقتها شيماء هي التي أدخلت كل أفراد العائلة الفن، وأوضحت،، “هي كانت تصحبني وأختي أبرار معها إلى أماكن التصوير، منذ أن كنت طفلة صغيرة، حتى أنني مثّلت في أكثر من عمل رغمًا عني، وعندما كبرت قلت لن أمثّل، مع أنّ المخرجين كانوا يقولون لي، لو أنتِ مثّلتِ فسوف تصبحين نجمة مهمّة. من بعدها تابعت دراستي وتوظفت، ولكنني وجدت أنني لا أستطيع أن أحقق نفسي في الوظيفة، بل إنّ مكاني هو الشهرة”.
وعما إذا كانت الشهرة هي التي دفعتها للاتجاه نحو التمثيل، أجابت: “المسألة لا تكمن في أنني أحب الشهرة والأضواء، بل لأنني اكتشفت أنني أملك كاريزما حلوة. عندما كنت أنشر صورة واحدة لي، حتى قبل أن أصبح ممثلة، كان الناس يتداولونها بشدة، وإلى الكاريزما وجدت أنني اتمتع بالقبول ومحبة الناس، ولذلك شعرت أنّ مكاني هو في التمثيل”.
وعما إذا كانت قد رفعت قضايا على أحد أو العكس، علّقت: “أنا رفعت قضية ولم يرفع أحد عليّ قضية، لأنني إنسانة مسالمة. أنا تعرضت للإساءة بشكل مستمر، حتى من أشخاص يعرفونني، ولذلك فضلت أن يأخذ القانون مجراه. ومع أنّ الإساءات التي تعرضت لها كانت كثيرة، ولكنني لم أرفع سوى قضية واحدة”.
كما أكدت أنها تتوقف عند بعض الإساءات التي تتعرض لها على “السوشيال ميديا”، وأوضحت، “الإساءات التي تتهمني بالتجميل وتنتقد شكلي لم تعد تهمني، ولكن عندما يصل الأمر إلى حدّ المسّ بالأخلاق، فإنني أنزعج كثيرًا وأقول “إن شاء الله تلاقونها فيكم وفي أهلكم”.
شيلاء نفت خضوعها لعمليات تجميلة وقالت: “نفخت شفايفي ورفعت حاجبيّ فقط. لكنّ الإضاءة والصور تغيّر الشكل أحيانًا”.

يشار إلى ان شيلاء سبت تحضر لعمل جديد سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2018 وهي كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني 2017 العام الماضي بمسلسل “تعبت أرضيك”، من تأليف عبد الله الرومي، وإخراج مناف عبد الله.

التعليقات مغلقة.