أمينوكس يطلق فيديو كليب “غانجيبو”

أمينوكس يطلق فيديو كليب “غانجيبو”
أش واقع: حسام أديب

أطلق نجم الاغنية المغربية، أمينوكس، عمله الفني الجديد ، بعنوان ” غانجيبو”، على شكل فيديو كليب بقناته الخاصة في منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

فيديو كليب “غانجيبو”، تم تصويره بمدينة الدار البيضاء، باستعمال أحداث التقنيات في المجال، وهو انتاج ضخم بأطر وتقينين مغاربة، يبرز أن الفنانين المغاربة قادرين على انتاج أعمال بجودة عالمية.

وسجلت الأغنية باستوديو هبة بمدينة الدار البيضاء واستخدمت فيها أجود وأحدث تقنيات الإنتاج الموسيقي.

“غانجيبو ” هي من ألحان الفنان أمين التمري (أمينوكس)، والتوزيع الموسيقي للموزع الشاب ياسين اتوميك.

و يسافر كليب “غانجيبو” بالمشاهد إلى عالم المستقبل، و يظهر فيه أمينوكس رفقة راقصين يؤدون رقصات تعبيرية، لتبليغ رسالة لبطلة الكليب، قبل أن تأخدهم إلى مكان آخر بطريقة خيالية، وتواجه أمينوكس بالرقص مع فرقتها، غير أنه في آخر المطاف تمكن من قلبها وأخدها معه على متن سيارته .

أمينوكس اختار الظهور بلوك يتمشى مع طبيعة الفيديو كليب الشبابية والمتميزة، وتوالم الفضاءات والعوالم المختلفة التي أنجز فيها الكليب.

وأخرج كليب “غنجيبو” المخرج عبد الرفيع العبديوي، الذي يعتبر من أهم مخرجي و مديري تصوير الفيديو كليبات على صعيد المملكة المغربية و العالم العربي، حيت سبق له الاشراف على فيديو كليبات ناجحة لمجموعة من الفنانين المغاربة ولقت نجاحا باهرا مثل: سعد لمجرد (المعلم، غلطانة) فناير(الشايب، الأمير النظيف، نقول مالي)، أسماء لمنور(عندو الزين)، جميلة بدوي (بلاش بلاش، لعب عيال)، عبد الفتاح جريني/جميلة بديوي (ا La Gozadera)، ديجي فان /أحمد شوقي وسلمى رشيد (الالا هيلالي) وغيرهم من الفنانين.

التعليقات مغلقة.