تملالت : بعد تهشيمهما زجاج سيارة أجرة، المحكمة تخلي سبيلهما
M5znUpload

مجرد رأي

18:31

الأمة وحالة الفرز

تملالت : بعد تهشيمهما زجاج سيارة أجرة، المحكمة تخلي سبيلهما

/ نشر في 10 أبريل 2018 - 3:03 م

آش واقع – مراسلة 

تعرض سائق طاكسي من الحجم الكبير وهو السيد (العنابي عبد الرزاق) يعمل بين خط تملا لت ومراكش – تعرض- لعملية اعتراض ومحاولة سطو من طرف لصين يوم الجمعة الماضي 6 ابريل الجاري، و رغم مقاومة السائق للصين إلا أنهما تمكنا من تهشيم زجاج سيارة الأجرة بعد رشقه بالحجارة حيث لم تتمكن مناورته من تفاديها.

وذكرت مصادر مطلعة أن السائق المذكور كان في طريقه لمراكش ليفاجئ بلصين برشقه بالحجارة ما عرض السيارة لتهشيم كلي وكاد يودي بحياته لولا الألطاف الإلهية .

هذا وقد ذكرت المصادر أن السائق قد تعرف على اللصين لكونهما يحقدان عليه ويقطنان نفس المنطقة التي يسكنها ما دفعه لتحرير محضر اعتداء ومحاولة قتل لذا مصالح الدرك الملكي بسرية تملا لت هذه الأخيرة قامت باعتقال اللصين ومواجهتهما بالمنسوب إليهما ليتم تقديمهما إلى محكمة مراكش بعدها تفاجئ السائق بإطلاق سرحيهما ليجدهما أمامه في تملا لت وكأن شيء لم يحصل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريق أصبحت تشكل خطر على مستعملي الطريق خصوصا أصحاب سيارة الأجرة من طرف قطاع الطرق الذين غالبا ما ينصبون متاريس من الحجارة والعوائق كمحاولة لإجبار السائقين على التوقف من أجل سلبهما ما بحوزتهم أو رشقهم بالحجارة والتي غالبا ما تؤدي لحوادث مميتة فمن يا ترى يحمي هذين اللصين وكيف مرت الإجراءات القانونية التي متعتهم بالبراءة حتى يحصدا مزيدا من الأرواح البريئة؟؟