"المقذوفات"، عنوان مقابلة الرجاء الرياضي و شباب أطلس خنيفرة
M5znUpload

“المقذوفات”، عنوان مقابلة الرجاء الرياضي و شباب أطلس خنيفرة

/ نشر في 25 أبريل 2018 - 9:58 م

“المقذوفات”، عنوان مقابلة الرجاء الرياضي و شباب أطلس خنيفرة.

آش واقع/حمزة لخضر

عرفت المقابلة التي جمعت فريق الرجاء الرياضي بفريق شباب أطلس خنيفرة اليوم الأربعاء 25 أبريل2018،اندلاع أعمال الشغب من طرف جمهور الفريق المضيف،مباشرة بعد تسجيل الهدف الثالث لفريق الرجاء.
و قامت الجماهير الخنيفرية برمي “الحجارة”و “القنينات البلاستيكية” فوق أرضية الملعب،ما دفع المباراة تخرج عن نطاقها الرياضي.
وفاز فريق الرجاء الرياضي في هذه المقابلة خارج ميدانه، بثلاثة أهداف لهدفين برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الوطنية الإحترافية.
و تمكن الخنيفريون من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 18،بعد أن أعلن حكم المقابلة عن ضربة جزاء،نفذها “باسيرو كومباوري” بنجاح،ليعدل بدر بانون النتيجة في الدقيقة 29،لينتهي الشوط الأول بتعادل الطرفين.
و مع بداية الشوط الثاني،جاء هدف التقدم للفريق الخنيفري عن طريق اللاعب أيوب الكعداوي بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، ليعود بعد ذلك مهاجم “الرجاء” محسن ياجور و يعدل النتيجة، ليأتي الهدف الثالث في الدقيقة 85 من أقدام اللاعب عبد الرحيم شاكر،الذي منح للفريق الأخضر الفوز في المقابلة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
و زكى الفريق البيضاوي بهذا الفوز رصيده بثلاث نقاط ثمينة،صعد بها الى المركز السادس برصيد 40 نقطة،مع مباراة ناقصة.
فيما تجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة في 26 نقطة،جعلته في المركز ما قبل الأخير.
وعرفت تشكيلة “النسور” غيابات وازنة،ضمت كل من اللاعب “عبد الإله الحافيظي،عادل الكاروشي الى جانب محمد أولحاج،ولاعب وسط الميدان ليما مابيدي ،ثم المهاجم هيلاري مومي.
في حين عودة اللاعب اسماعيل بالمعلم للتشكيل الرسمي للفريق.
يذكر أن فريق الرجاء الرياضي خسر مقابلة الأحد الماضي 22 أبريل 2018 خارج الميدان،أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين لواحد.
و سيستقبل يوم السبت 28 أبريل 2018 فريق المغرب التطواني برسم الجولة27 من البطولة الإحترافية،بمركب محمد الخامس بالبيضاء،على الساعة 18:00 مساءا.