دعواتكم بالشفاء العاجل للفنان المحبوب " هشام بهلول "
M5znUpload

دعواتكم بالشفاء العاجل للفنان المحبوب ” هشام بهلول “

/ نشر في 29 أبريل 2018 - 4:04 م

كشف الفنان المغربي هشام بهلول عبر حسابه الخاص بالفايسبوك، يومه الإثنين، عن إجرائه لعملية جراحية، صباح الثلاثاء، بالمستشفى العسكري بالرباط.

ورغم صعوبة ظروف الاشتغال بالميدان الفني والسينمائي بالمغرب، استطاع الفنان هشام بهلول ان يفرض نفسه ويكسب تجربة مهمة صقلت موهبته الفنية في السوق السينمائية المغربية واهلته ان يكون وجها بارزا في الساحة الفنية، تعرف عليه الجمهور المغربي والعربي عبر عدة اعمال ناجحة، كما يعرف جمهوره قد تعرض قبل سنتين، لحادثة سير خطيرة، كادت أن تودي بحياته التي اجبرته على الغياب فترة من الزمن حيث أصيب  فيها بعدة جروح وكسور في مناطق مختلفة من الجسد اجريت له على أثرها ثلاث عمليات جراحية كللت بالنجاح ليغادر بعدها المستشفى، وبعد شفائه إن شاء الله يقول الفنان هشام بهلول أنه قام بعملية أخرى والتي يعول عليها أكتر من أجل تصحيح الاعوجاج الداخلي .retation interne

ندعوا الله عز وجل أن تكلل هذه العملية الجراحية بالنجاح والشفاء العاجل للفنان المحبوب  “هشام بهلول” أن يرجعه لنا بأفضل حال.

ودوّن هشام بهلول في تدوينة نشرها عبر حسابه بالفيسبوك: ” بالمستشفى العسكري بالرباط لإجراء العملية بإذن الله على يد البروفيسور شكار. اللهم رب الناس أذهب البأس واشف كل مريض أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.”.