تعادل بطعم الهزيمة يبعد "الرجاء" عن المنافسة على اللقب
M5znUpload

تعادل بطعم الهزيمة يبعد “الرجاء” عن المنافسة على اللقب

/ نشر في 29 أبريل 2018 - 6:39 م
تعادل بطعم الهزيمة يبعد "الرجاء" عن المنافسة على اللقب

تعادل بطعم الهزيمة يبعد “الرجاء” عن المنافسة على اللقب.
آش واقع/ حمزة لخضر

انتهت المقابلة التي جمعت فريق الرجاء الرياضي و فريق المغرب التطواني بمركب محمد الخامس بالبيضاء اليوم 24 أبريل 2018 ،برسم الجولة 27 من البطولة الإحترافية،بنتيجة التعادل صفر لمثله.
وانطلقت المقابلة في تمام الساعة السادسة مساءا،حيت عرفت حضور جماهيري كبير لمساندة فريق “الأخضر” الذي كان يأمل في نتيجة إيجابية تدفع فريقهم للمراكز الأولى في صبورة الترتيب.
و انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل بعد اهدار اللاعب عبد الرحيم شاكر لضربة جزاء أعلن عنها الحكم زوراق،في الدقيقة 12،بعد عرقلة اللاعب محمود بن حليب في مربع العمليات.
و عرف الشوط الثاني تراجع فريق المغرب التطواني الذي لعب عن المرتدات الهجومية بشكل كبير،بعد أن اندفع فريق الرجاء نحو مرمى الحارس التطواني”اليوسفي”،للبحث عن هدف أول.
و شهد اللقاء تألق اللاعب عبد الكبير الوادي بشكل كبير،الذي قاد مجموعة من المحاولات السامحة للتسجيل أبرزها التي كانت في الدقيقة 86،بالإضافة الى العديد من المحاولات،لكن دفاع فريق المغرب التطواني كان ناجحا،وتمكن من الصمود طيلة 90 دقيقة،لتنتهي المقابلة بالنتيجة نفسها صفر لمثله.
ويعتبر هذا التعادل سلبيا لا يخدم مصلحة فريق الرجاء الذي ينافس بدوره على اللقب،إذ كان يطمح الى تحقيق الفوز،و تزكية رصيده بثلاث نقاط أخرى للاقتراب من متصدري الدوري و المنافسة على اللقب.
يذكر أن فريق الرجاء تمكن من الفوز على فريق شباب أطلس خنيفرة الأربعاء الماضي 25 أبريل 2018 خارج الميدان بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين،في حين لازالت للفريق الأخضر مقابلة مؤجلة أمام فريق سريع وادزم.