(صورة) هكذا ردت لطيفة رأفت على اعتذار رئيس الحكومة

ٱش واقع – متابعة 

بلهجة شديدة وجهت المغنية المغربية “لطيفة رأفت” في تدوينة على”انستغرام” خطابا لرئيس الحكومة مشيرة لتناقضه بعد اعتذاره من المقاطعين.

وتساءلت الفنانة المغربية الأكثر اهتماما بحملة المقاطعة، عن الجهة التي يعتذر لها العثماني، مادام أنه اعتبر المقاطعين مجهولين، قبل أن تطالب الحكومة بالاستجابة لمطالب الشعب في خفض الأسعار، مشيدة بالحملة السلمية الناجحة.

ودونت رأفت، على حسابها ب”انستغرام”:احتراماتي آسي العثماني بعد أيام قليلة نعتمونا وسميتمونا بكل ما لذ وطاب من الأوصاف وأنت قلت مجهولين، فكيف تعتذر وتطلب طي الصفحه لأناس مجهولين؟ هل تخاطب أشباحا ؟؟معالي الوزير الاعتراف بالخطأ فضيلة والاعتذار واجب، وها أنت تقدم الاعتذار وتنبه وزراء حكومتك بعدم السب والقدف للشعب”.

وأضافت النجمة المغربية “: وأنا أؤكد لك أن هذا الشعب جد مسالم وقام بمقاطعة وحملة جد سلمية وحضارية ويشهد على هذا العالم بأسره، لكن جاء وقت التنفيذ، وهو مراجعة حساباتكم لإسعاد هذا الشعب، وذلك بخفض أسعار المواد اللازمة وإيقاف هذا الغلاء، لأنكم تخاطبون شعب مغربي حر لن يتنازل على أشياء وعدتموهم بها أيام الانتخابات حتى تصلوا لهذه المناصب”.

يذكر أن لطيفة رأفت، أظهرت منذ انطلاق حملة المقاطعة انخراطها فيها، وتفاعلا إيجابيا في مختلف المراحل، ما أكسبها تقديرا مضاعفا من طرف الجمهور.

التعليقات مغلقة.