فايسبوكيين…العثماني “يستقبل نفسه” في كوريا الجنوبية!!

ٱش واقع – متابعة

وجد سعد الدين العثماني، نفسه مادة داسمة لسخرية نشطاء الفضاء الأزرق، بعد وصوله اليوم الاثنين إلى كوريا الجنوبية، حيث لم يجد في استقباله أي مسؤول حكومي.

وظهر العثماني وحيدا في مطار العاصمة سيول. ورغم تخصيص بروتوكول عسكري رسمي لوصول رئيس الحكومة، إلا أنه لم يكن في استقباله أي مسؤول كوري.

وكتب أحد النشطاء تعليقا ساخرا من “الاستقبال” الخاص بالعثماني، “رئيس الحكومة المغربية يصل إلى كوريا الجنوبية فيجد في استقباله الفراغ. علاش هاد الحكرة والمغاربة تيشيرو الملايين منتوجات سامسونغ أنا تنقترح مقاطعة هواتف سامسونغ دعما لرئيس حكومة”.

وأضاف ناشط آخر: “الشوهة صافي العثماني دار الزيارة لكوريا الجنوبية ما لقا حد فالاستقبال من غير السيد عبو الريح، حيث عرفوه غير رئيس الحكومة ديال بلعاني الكوريين كيتعاملو مع الواقع وليس مع الوهم”.ودون ناشط آخر: “العثماني سبق الفرح بليلة في زيارته لكوريا الجنوبية غادي فرحان.. ساعة جبرهم ما مسالينش أعضاء الحكومة متبعين مسلسلات رمضان والكاميرا الخفية”.

وجاء في تدوينة مماثلة: “رئيس وحكومة كوريا الجنوبية ما عندهم بو الوقت لاستقبال العثماني”.في المقابل، أكد العديد من النشطاء أن “بروتوكول الاستقبال للمسؤولين الحكوميين في كوريا الجنوبية يكون على هذه الشاكلة، وأن الأمر ليس انتقائيا”

التعليقات مغلقة.