الشرطة القضائية بفاس تضع حدا لنشاط عصابة اجرامية تتكون من 5 اشخاص من بينهم فتاتين

تمكنت صباح هذا اليوم عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بندباب مدعمة بفريق الابحاث و التدخل من مداهمة وكر بسطح عمارة سكنية بحي بنسليمان يأوي عصابة إجرامية تتكون من 5 اشخاص من بينهم فتاتين.
و قد تمت عملية ايقاف المشتبه فيهم بعد عملية تتبع و ترصد حيث بعد القيام بحراسة تابثة قرب المنزل، تم ايقاف احدهم و بيده سلاح ابيض و بالتالي تمت مداهمة المسكن فوق السطوح ليتم ايقاف باقي افراد العصابة الذين وجدوا عراة مع الفتاتين.
المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات العنيفة و مبحوث على اثنين منهما من اجل نفس القضايا.
عملية التفتيش مكنت من حجز :
نصف كيلوغرام من الكيف.
حبوب مهلوسة.
ثمانون غطاء خاص بالهواتف المحمولة.
اسلحة بيضاء من احجام و انواع مختلفة.
هواتف نقالة.
مبلغ مالي واحد دولار امريكي( من متحصلات عملية سرقة).
وقد تمكن الضحايا من التعرف على المشتبه فيهم.
احيل الجميع على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل تعميق البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة.
تمكنت نفس عناصر الشرطة مدعمة بفرق الابحاث و التدخل من القاء القبض على عصابة تتكون من ستة اشخاص يشتبه تورطهم في قضايا تتعلق بتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض باستعمال ناقلة ذات محرك ، الضرب و الجرح بواسطته الاسلحة البيضاء الناتج عنه عاهة مستديمة( بتر جزء من اصبع اليد)، حيازة اشياء مشكوك في مصدرها.
عملية ايقاف المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية العديدة و تمت بعد التوصل بمعلومات تفيد تواجدهم بداخل مرآب، حيث تمت مداهمته و بالتالي القاء القبض عليهم وحجز هواتف محمولة، حقيبة نسائية و دراجة نارية يستعملها المشتبه فيهم في اقتراف عمليات السرقة.
و قد تبين من خلال البحث ان احد المعنيين بالامر موضوع شكاية بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الابيض الناتج عنه بتر جزء اصبع ضحيةمن بين الضحايا.
احيل المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل تعميق البحث الذي يجري تحت اسراف النيابة العامة المختصة

التعليقات مغلقة.